نتيجة وملخص مباراة الاتحاد والفيصلى نهائى كأس الملك

نتيجة وملخص مباراة الاتحاد والفيصلى نهائى كأس الملك
مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن بث مباشر
https://www.sba7egypt.com/?p=46325
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهى منذ قليل اللقاء الذى جمع بين فريقى الاتحاد والفيصلى الذى اقيم اليوم السبت فى منافسات نهائى بطولة كأس خادم الحرمين ونعرض الان من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص المباراة من التقرير التالى.

 

ملخص احداث مباراة الاتحاد والفيصلى

انطلق اللقاء فى  هجمات متبادلة من لاعبى الفريقين واهدر لاعبى الاتحاد عدد من الفرص المؤكدة لاحراز اهداف تصدى لها لاعبى الفيصلى وتوالت اجواء اللقاء فى هجوم متبادل ولكن دون ان تسفر عن شىء وفى الدقيقة 46 تمكن اللاعب عبد الرحمن الغامدى من تسجيل هدف الاتحاد الاول وانتهى الشوط الاول بتقدم الاتحاد بهدف مقابل لاشىء.

ملخص احداث الشوط الثانى

مع بداية الشوط الثانى اصبحت الهجمات اخطر والاداء اقوى بين لاعبى الفريقين ولكن دون جديد على النتيجة واضاع لاعبى الفيصلى فرص خطيرة كادت تسكن الشباك واصبحت السيطرة متبادلة على اجواء المباراة فى اداء عالى المستوى من الفريقين  وفى الدقيقة 92 سجل اللاعب سعيد الربيعى الهدف الاول للفيصلى وانتهى الوقت الاصلى للقاء بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

وتم اللجوء الى لعب وقت اضافى من شوطين وسجل اللاعب ربيع سفيانى هدف الاتحاد الثانى فى الدقيقة 102 من الشوط الاضافى الاول وفى الدقيقة 116 سجل اللاعب عبدالعزيز العريانى هدف الاتحاد الثالث وانتهى اللقاء بفوز الاتحاد بثلاثة اهداف مقابل هدف.