نتيجة وملخص مباراة الاتحاد والشباب كأس الملك

نتيجة وملخص مباراة الاتحاد والشباب كأس الملك
https://www.sba7egypt.com/?p=29742
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهت منذ قليل مباراة الاتحاد والشباب التى اقيمت اليوم الجمعة 23 فبراير فى منافسات الدور ربع النهائى من بطولة كأس خادم الحرمين على ارض ملعب الجوهرة المشعة ونعرض الان من خلال موقع صباح مصر نتيجة وملخص اللقاء من التقرير التالى.

 

ملخص احداث الشوط الاول

انطلق اللقاء فى هجمات حماسية قوية من لاعبى الفريقين فى محاولة لاحراز هدف مبكر ولكن دون ان تسفر عن شىء وفى الدقيقة 26 تمكن اللاعب بدر النخلى من تسجيل الهدف الاول للاتحاد واشتعلت اجواء اللقاء فى فرص خطيرة متبادلة ولكن الافضلية الهجومية للاعبى العميد .

وفى الدقيقة 39 تمكن اللاعب عدنان فلاتة من تسجيل الهدف الثانى للاتحاد واصبحت السيطرة للاعبى الاتحاد على اغلب فترات اللقاء واعتمد لاعبى الشباب على الهجمات المرتدة ولكن دون اهداف وفى الدقيقة 45 تمكن اللاعب كهربا من تسجيل الهدف الثالث للعميد وانتهى الشوط الاول بتقدم الاتحاد بثلاثة اهداف مقابل لاشىء.

ملخص احداث الشوط الثانى

مع بداية الشوط تقدم لاعبى الشباب فى محاولات خطيرة لتعديل النتيجة ولكن تصدى لها الحارس والدفاع واصبحت السيطرة متبادلة من لاعبى الفريقين فى هجمات من الجانبين ولكن دون جديد على النتيجة واهدر اللاعب كهربا والعكايشى عدد من الفرص المؤكدة لاحراز اهداف حتى الدقيقة 91 تمكن اللاعب سبستيان من تسجيل الهدف الاول للشباب وانتهت المباراة بفوز الاتحاد بثلاثة اهداف مقابل هدف.