“صلاح” يقود ليفربول للفوز على ليستر سيتى فى الجولة 21 للبريمرليج

“صلاح” يقود ليفربول للفوز على ليستر سيتى فى الجولة 21 للبريمرليج
https://www.sba7egypt.com/?p=20130
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

انتهى منذ قليل لقاء ليفربول وليستر سيتى المباراة التى تقام بينهما على ملعب “أنفيلد رود” فى إطار الجولة 21 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

 

ملخص احداث الشوط الاول

نجح فريق ليستر سيتى فى التقدم على الريدز خلال أحداث الشوط الأول من المباراة بهدف مبكر بعد مرور ثلاث دقائق على بداية المباراة ، عن طريق جيمى فاردى ، الذى تلقى تمريره قوية من الجزائرى رياض محرز ، وتابعها بتسدسدة سحرية تسكن الشباك .
وقام النجم المصرى فى الدقيقة 21 بإهدار فرصة سهلة انفراد أمام مرمى الحارس كاسبر شمايكل ، بعد جملة رائعة بينه وبين روبرتو فيرمينو ولكن لم يحالفه الحظ بتعديل النتيجة للريدز .

 

 

ملخص احداث الشوط الثانى

ومع بداية الشوط الثانى بدأ الضغط من ليفربول على نظيره ليستر سيتى ليحقق التعادل ، وتمكن الفرعون المصرى محمد صلاح فى الدقيقة 53 من أحراز هدف التعادل للريدز بعد تمريرة بالكعب من مانى ويراوغ صلاح دفاع ليستر سيتى ويسددها ويسكنها الشباك .
ونجح بعد ذلك الحارس “شمايكل” فى الزود عن مرماه حتى الدقيقة 77 الذى تمكن فيها النجم المصرى محمد صلاح من قيادة فريقه للهدف الثانى بعدما تلقى تمريره من جيمس ميلنر ليخادع مدافع ليستر سيتى ويضع تسديدة رائعة فى شباك شمايكل.

حيث انتهت المباراة بفوز ليفربول على نظيره ليستر سيتى بهدفين مقابل هدف ، وبهذا الفوز رفع الريدز رصيده إلى 41 نقطة، فى المركز الرابع، بينما توقف رصيد ليستر سيتى عند 27 نقطة فى المركز الثامن.

 

تعرف على موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي في البريمرليج