نتيجة مباراة استراليا و سوريا اليوم الخميس بطولة آسيا تحت 23 عام

نتيجة مباراة استراليا و سوريا اليوم الخميس بطولة آسيا تحت 23 عام
https://www.sba7egypt.com/?p=22386
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

انتهت منذ قليل مباراة استراليا وسوريا التى اقيمت اليوم الخميس الموافق 11 من يناير ضمن منافسات نهائيات بطولة آسيا تحت 23 عام ، فى مواجهات المجموعة الرابعة فى الجولة الاولى من البطولة ونستعرض الان من خلال موقعنا صباح مصر نتيجة وملخص اللقاء من التقرير التالى.

ملخص احداث الشوط الاول

انطلق اللقاء فى هجمات قوية من لاعبى استراليا وفى الدقيقة 10 تمكن اللاعب جورج بلاكوود، من تسجيل الهدف الاول لاستراليا واصبح الاستحواز للمنتخب الاسترالى على اللقاء وتقدم لاعبى سوريا فى هجمات مرتدة لتعديل النتيجة ولكن دون خطورة حقيقة على المرمى  وفى الدقيقة 43 تمكن اللاعب  بروس كاماو من تسجيل الهدف الثانى لاستراليا وانتهى الشوط الاول بتقدم استراليا  بهدفان مقابل لاشىء.

ملخص احداث الشوط الثانى

ومع انطلاق الشوط الثانى تقدم لاعبى سوريا فى هجمات خطيرة على مرمى استراليا واهدر لاعبيه عدد من الفرص لاحراز اهداف وتسبب الضغط الهجومى لسوريا فى ارباك خط دفاع استراليا واسفر عن تسجيل اللاعب توماس دينج فى الدقيقة 58 هدف عن طريق الخطأ فى مرماهواصبحت النتيجة تقدم استراليا بهدفان مقابل هدف.

 

وتوالت احداث اللقاء فى محاولات من لاعبى المنتخبين لاحراز اهداف اخرى ولكن دون جديد على النتيجة وفى الدقيقة 77 تمكن اللاعب جورج بلاكوود، من تسجيل الهدف الثالث لاستراليا عقب ان سيطروا على اجواء المباراة وانتهى اللقاء بفوز استراليا بثلاثة اهداف مقابل هدف.

موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم السبت الجولة 17 الدورى السعودى