“قطر ترفض محمد رمضان”.. أزمة جديدة تواجه محمد رمضان عقب إعلانه إحياءه حفلًا غنائيًا في قطر

“قطر ترفض محمد رمضان”.. أزمة جديدة تواجه محمد رمضان عقب إعلانه إحياءه حفلًا غنائيًا في قطر
محمد رمضان يحيي حفلًا غنائيًا في قطر
https://www.sba7egypt.com/?p=604075
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

موجة من الغضب الجماهيري يواجهها الفنان محمد رمضان وذلك بعد إعلانه إحياءه حفلًا غنائيًا في دولة قطر يوم 25 من شهر نوفمبر المقبل.

 

حفل محمد رمضان في قطر

أعلن محمد رمضان مؤخرًا، إحياءه حفلًا غنائيًا في قطر يوم 25 من شهر نوفمبر المقبل، إلا أن هذا الإعلان واجهه جماهير قطر بالغضب الشديد، وذلك بعد انتقاد محمد رمضان لقطر في إحدى حفلاته السابقة ووصفهما بالدول المغرضة الحاقدة.

كما تداول رواد البحث على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو من لقاء محمد رمضان مع الإعلامية إيمان الحصري، وهو يتحدث عن السبب وراء عدم عرض فيلم “جواب اعتقال” في قطر، وأوضح أنه فيلم ضد الإرهاب الذي تدعمه قطر.

محمد رمضان يتعاقد على حفل في العراق

محمد رمضان يتعاقد على حفل في العراق

وتصدر هاشتاج “قطر ترفض محمد رمضان” تريند محركات البحث “جوجل” وموقع تويتر، في ظل صمت من طرف محمد رمضان حتى الآن.

وعلى جانبه، نفت وزارة الثقافة القطرية إعطاء محمد رمضان رخصة لإقامة حفله في قطر يوم 25 نوفمبر، والذي يتزامن مع انطلاق فعالية كأس العالم 2022 المقيمة في قطر.

أزمات حفل محمد رمضان

وتعد هذه ليست الأزمة الأولى التي يواجهها محمد رمضان بشأن حفلاته، إذ واجه نفي أيضًا من نقابة الموسيقين السورية بإقامته حفلًا غنائيًا في دمشق، والذي من المقرر إقامته يوم 6 من شهر أكتوبر.

وفي مصر، تعرض محمد رمضان إلى دعاوي شديدة مطالبة بإلغاء حفله في مدينة الإكسندرية والتي من المقرر إقامتها يوم 7 من شهر أكتوبر المقبل، إلا أن رمضان تعامل بذكاء مع الموقف وأكد أنها حملة موجهة ضدة، إذ نزل إلى شوارع الإسكندرية بدون حراس وشهد إقبال جماهيري كبير من محبين وعشاق محمد رمضان في الإسكندرية.

اقرأ ايضًا محمد رمضان يحيي حفلًا غنائيًا في قطر 25 نوفمبر