محمد رمضان يرد على دعاوى إلغاء حفله في مدينة الإسكندرية

محمد رمضان يرد على دعاوى إلغاء حفله في مدينة الإسكندرية
حفل محمد رمضان في الساحل
https://www.sba7egypt.com/?p=602871
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا للبوستر الرسمي لحفل محمد رمضان في الإسكندرية وعليها رمز إكس، مطالبين بإلغاء الحفل.

 

ونشر العديد من رواد التواصل الإجتماعي على موقع تويتر، تغريدات تدل على أن محمد رمضان غير مرحب به في مدينة الفن مدينة سيد درويش، غير مرحب بك في الإسكندرية.

رد فعل محمد رمضان على دعاوى إلغاء حفله في الإسكندرية

وجاء رد محمد رمضان على هذه الدعاوي بنشره صورة لأماكن حجز تذاكر الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستجرام” مؤكدًا بذلك إقامة الحفل في موعده.

منشور محمد رمضان

منشور محمد رمضان

وبالرغم من عدم إصدار أي إعلان رسمي لإلغاء حفل محمد رمضان، إلا أن المطالبين بإلغاء الحفل صمموا على ذلك وعلى إلغاء كافة حفلات محمد رمضان في كل المحافظات، متهمين محمد رمضان بنشر العنف والبلطجة في مصر.

آخر أعمال محمد رمضان

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رمضان كان طرحه لفيديو كليب أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم “دوشة” عبر قناة شركة روتانا الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، والتي حققت مشاهدات تخطت الـ6 مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان فريق الباور العالي.

محمد رمضان يمضي العقد

محمد رمضان يمضي العقد

كما يستعد محمد رمضان إلى تصوير فيلمه الجديد “مرزوق وإيتو” والذي من المقرر طرحه العام المقبل 2023، بينما يصور الأن محمد رمضان فيلم “عالزيرو” مع الفنانة نيللي كريم في أول عمل يجمع بينهما، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

ودراميًا، أعلن محمد رمضان منذ أيام عن الانتهاء من كتابة مسلسله الجديد “العمدة” والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2023، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضًا محمد رمضان يبدأ استعداداه لتصوير فيلم “مرزوق وإيتو”