نابولي: فوزي غلام لن يباع إلا بهذا السعر تابع التفاصيل

نابولي: فوزي غلام لن يباع إلا بهذا السعر تابع التفاصيل
فوزي غلام
https://www.sba7egypt.com/?p=275003
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أكد نادي نابولي الإيطالي أنه لن يبيع لاعبه فوزي غلام إلا بالسعر المحدد من قبل النادي ، وقد حدد النادي مبلغ 15 مليون يورو نظير الاستغناء عن اللاعب الجزائري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وكانت تقدمت عدد من الفرق للتعاقد مع اللاعب خلال الفترة الماضية منها:  فيورنتينا الإيطالي و باريس سان جيرمان.

 

وتعافي “غلام” من الإصابة التي لحقت به، وكان قد أصيب اللاعب في ركبته في شهر نوفمبر من عام 2017، وكان اللاعب علي قائمة الكبار قبل إصابته ورصد وقتها فريق مانشستر يونايتد مبلغ كبير مقابل شراء اللاعب.

 

وصرح وكيل اللاعب أنه تقدم بعرض لفريق باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع غلام، في نفس الوقت الذي يسعي فيه اللاعب للإنضمام إلي فيورنتينا، ولكن المبلغ المالي الذي حدده النادي قد يكون عقبه.

 

وعلي الجانب الآخر قام نادي نابولي بإجراء فحوصات علي جميع اللاعبين للكشف عن فيروس كورونا، ولكن اشارت التقارير إلي عدم تواجد أي لاعب مصاب من الفريق.

 

وقد أصدرت رابطة الدوري الإيطالي قرارا باستكمال الموسم الحالي وعودة المباريات من جديد بدأ من يوم 20 يونيو الجاري بإقامة مؤجلات الجولة ال25 والتي توقفت بسبب إنتشار فيروس كورونا.

أقرأ أيضا