مُنافسة ثلاثية لضم جافي.. وفرمان عاجل من برشلونة

مُنافسة ثلاثية لضم جافي.. وفرمان عاجل من برشلونة
لاعب برشلونة جافي
https://www.sba7egypt.com/?p=597356
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أفادت تقارير صحفية، أن بايرن ميونيخ انضم إلى مانشستر يونايتد وليفربول في السباق للتعاقد مع لاعب خط وسط برشلونة جافي، وقد ارتبط عملاقا الدوري الإنجليزي الممتاز ارتباطًا وثيقًا بانتقال اللاعب المعجزة البالغ من العمر 18 عامًا.

وأصبح عرض جيد للغاية حيث ينتهي عقد الإسباني في الصيف ، لذلك سيكون متاحًا مجانًا في نهاية الموسم، ويظل بايرن ميونيخ مهتمًا بمحاولة الحصول على توقيعه، وأكد رئيس برشلونة جوان لابورتا قد قدم عرض إلى جافي لتجديد عقده.

تصريحات لابورتا بشأن جافي

وقال لابورتا في تصريحات صحفية لـ L’Esportiu: “وكيل جافي لديه عرض العقد الجديد على الطاولة لفترة طويلة لكنه لم يقبل بعد، ونحن لا نفهم لا أحب الوضع أشجعهم على قبوله في أقرب وقت ممكن، لأنه يساعدنا أيضًا في التخطيط”.

ويمتلك جافي أنه يمتلك شرط جزائي بقيمة 41 مليون جنيه إسترليني، وهو أمر كان من الممكن أن يختاره مان يونايتد وليفربول وبايرن في الانتقالات الصيفية، ولكن مع احتمال توفر اللاعب مقابل لا شيء في غضون 12 شهرًا، كان الخيار المعقول هو الانتظار.

أرقام جافي مع برشلونة

من المقبول على نطاق واسع أن يرى برشلونة أن جافي وزميله الإسباني الشاب بيدري هو مستقبل خط الوسط، ولكن مع مطاردة الأندية الأوروبية الكبرى له ورجال تشافي في وضع مالي محفوف بالمخاطر، وليس لديهم خيار سوى السماح له بلمغادرة.

وخاض جافي 51 مباراة مع برشلونة، وسجل هدفين وصنع ستة أهداف، وفاز الفريق الإسباني بثلاث مباريات متتالية في الليغا بعد أن بدأ مشواره بالتعادل السلبي على أرضه أمام رايو فاليكانو، وسجل 11 هدفًا، وانتصر على ريال سوسيداد وبلد الوليد وإشبيلية.

اقرا ايضا..

خاص..بيراميدز يحسم موقفه من ضم مهاجم الزمالك