ميلور: ليفربول ليس في حاجة لكوتينيو لهذا السبب

ميلور: ليفربول ليس في حاجة لكوتينيو لهذا السبب
فيليبي كوتينيو
https://www.sba7egypt.com/?p=295725
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أشار نيل ميلور لاعب فريق ليفربول السابق إلي أن ليفربول ليس في حاجة لعودة البرازيلي فيليبي كوتينيو إلي الفريق، كما أن الفريق أصبح متكامل الآن ويؤدي بشكل أكثر من رائع خلال الفترة الماضية، ولكن كوتينيو في حاجة إلي العودة للليفر من جديد، حيث أن اللاعب تراجع أدائه منذ انضمامه للبرسا.

 

وأكد “ميلور” علي أن كوتينيو أرتبط إسمه بالعودة إلي الريدز في الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب أدائه السلبي خلال العامين الماضيين، منذ انضمامه لبرشلونة ورحل عن الريدز، بالإضافة إلى عدم تكيفه مع أسلوب لعب فريق برشلونة، ليقوم البرسا بإعارته لفريق بايرن ميونخ هذا الموسم.

 

واضاف ميلور: أن ليفربول لم يتأثر بعد رحيل كوتينيو بقدر ما توقع الكثير، لقد نجح الفريق في الظهور بشكل أكثر من رائع خلال الموسمين الماضيين، وهو لاعب ممتاز وربما يريد العودة إلي ليفربول للمشاركة في المباريات، ولكن هل يرضي أن يكون بديل ويجلس علي دكة البدلاء.

 

وتابع: تشكيلة ليفربول الحالية قوية جداً، لذلك ربما يبحث النادي أكثر عن استكمال الفريق بلاعب واحد فقط، وأفضل أن يتم تدعيم مركز الهجوم، لأن فان دايك، وأليسون يقومون بعمل رائع في مركز الدفاع خلال الفترة الماضية، ولابد أن يكون هناك بديل لصلاح وفيرمينيو وماني.

أقرأ أيضا