موقف اللاعبين يضع برشلونة في ورطة.. تعرف علي السبب

موقف اللاعبين يضع برشلونة في ورطة.. تعرف علي السبب
مباراة برشلونة وانتر ميلان
https://www.sba7egypt.com/?p=254400
نسمة عبد النظير
موقع صباح مصر
نسمة عبد النظير

يرغب نادى برشلونة الإسباني، في بيع عدد كبير من لاعبيه بعد انتهاء منافسات الموسم الجاري، وذلك للحد من الأضرار الاقتصادية الناتجة عن توقف النشاط، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد فى البلاد.

 

وتتصادم رغبة النادي في بيع عدد من لاعبيه، بطموحاته في تدعيم صفوفه، في ظل تمسك معظم لاعبيه بالاستمرار ضمن صفوفه، وعدم الرحيل بنهاية الموسم الحالى.

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية، أنه لا يوجد سوى لاعب واحد فقط يرغب في مغادرة كامب نو نهاية الموسم الجاري، وهو التشيلي أرتورو فيدال.

ولا ينوي لاعبي برشلونة للمغادرة أوالخضوع لرغبة النادي، بسبب سعادتهم بتفاصيل تعاقدهم مع الفريق، وذلك كما أوضحت الصحيفة الإسبانية.

وتابعت الصحيفة بأن رغبة اللاعبين تضع برشلونة في ورطة، لأنهم إذا أرادوا التعاقد مع لاعبين مثل لاوتارو مارتينيز نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي ونيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، فإنهم بحاجة للكثير على الأموال.

وأعرب كلا من نادي إنتر ميلان ويوفنتوس ونيوكاسل عن رغبتهم في الظفر بخدمات فيدال، وهو ما قد يدفع النادي الكتالوني لدمجه في صفقة تبادلية مع الإنتر للحصول على خدمات لاوتارو.

والجدير بالذكر أن فيدال كان له دوراً هاماً في بعض فترات الموسم الحالي، حيث نجح في تسجيل 6 أهداف خلال 13 مباراة شارك بها.

إقرأ أيضاً