موعد مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها
مباراة ميلان ونابولي
https://www.sba7egypt.com/?p=601727
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يحتضن استاد سان سيرو مباراة ميلان ونابولي القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة السابعة؛ من عمر منافسات بطولة الدوري الإيطالي؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية الوصول إلى صدارة الجدول؛ من خلال تحقيق الانتصار في هذا اللقاء. والعمل على الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذه المواجهة، وخاصةً؛ الفريق الروسونيري. الذي يأمل في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، التي سوف تُقام على أرضه، وفي وسط جمهوره الكبير.

موعد مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي 2022/2023

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق واحدة من أجمل المعارك الكروية المنتظرة. والتي سوف يواجه فيها الفريق الكروي الأول بنادي ميلان غريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي نابولي.

وذلك؛ ضمن مواجهات الأسبوع السابع؛ من عمر مسابقة الدوري الإيطالي؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء مساء يوم الأحد القادم؛ المُوافق 18 من شهر سبتمبر الجاري.

مباراة ميلان ونابولي

توقيت انطلاق مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

في ختام مباريات الجولة السابعة من مسابقة سيري آ، يلتقى الفريق الروسونيري بغريمه القوى الفريق الأزوري. وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم قد اَستقرت على خوض هذا اللقاء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً.

ترتيب ميلان في الجدول قبل انطلاق هذا اللقاء

بعد مرور ستة أسابيع كاملة من الدوري الإيطالي، فَشل ميلان في التربع على صدارة الجدول. واَكتفى بالتواجد في المرتبة الثالثة، وذلك؛ بعد أن حَقق بعض النتائج السلبية. ووقع في فخ التعادل في بعض اللقاءات، كان آخرها، المباراة التي تَقابل فيها مع ساسولو. ويمتلك الفريق الروسونيري حالياً عدد 14 نقطة؛ من خلال الانتصار في أربع مواجهات، والتعادل في مواجهتين.

وقد تَساوى في ذلك مع كلاً من نابولي؛ صاحب الصدارة في الوقت الراهن، وأتلانتا؛ صاحب الوصافة. ولكن، تَفوق الثنائي عليه بفارق عدد الأهداف. ويمتلك فرصة كبيرة؛ للوصول إلى قمة الجدول؛ من خلال الإطاحة بغريمه. وتحقيق الانتصار عليه، ومن ثم، الوصول إلى النقطة الـ 17.

موقف نابولي في الجدول قبل بدء هذه المواجهة

لم يختلف الموقف الذي يتمتع به الفريق الأزوري عن غريمه كثيراً، وخاصةً؛ أنه يَتساوى معه في عدد النقاط؛ برصيد 14 نقطة. وجَاءت نتائجه السابقة نفس نتائج الفريق الروسونيري؛ من خلال تحقيق الفوز في أربع مباريات، والتعادل في مباراتين. ويأمل في الانفراد بالصدارة، والوصول إلى النقطة الـ 17. فضلاً عن هزيمة أتلانتا هذا الأسبوع؛ لينفرد بقمة الجدول.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

على الصعيد التاريخي، تعتبر هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة 66، التي يتقابل فيها الفريقين مع بعضهما البعض. وخاصةً؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 65 لقاء كامل في مختلف المسابقات. شَهدت هذه المباريات ظهور الثنائي بمستوى مُتقارب إلى حد ما.

ولكن، نَجح الفريق الروسونيري في التفوق على غريمه؛ بفارق أربع مواجهات. وذلك؛ بعد أن حَقق الفوز في 23 مباراة؛ مقابل 19 مواجهة للفريق الأزوري. وحَسم التعادل السلبي والإيجابي؛ نتيجة 23 مباراة أخرى.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

نَجح ميلان في تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة، التي تَقابل فيها مع نابولي، واَنتهت هذه المواجهة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد لصالحه.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ميلان ونابولي

سوف يتم إذاعة كافة أحداث المباراة النارية والمصيرية، التي سوف تجمع بين ميلان ونابولي فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية. بالإضافة إلى تطبيق Starz Play App، الذي نَجح في الحصول على حق إذاعة جميع مباريات الدوري الإيطالي الموسم الحالي بالكامل.