موعد مباراة ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها
مباراة ميلان وسامبدوريا
https://www.sba7egypt.com/?p=598772
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يستعد ملعب لويجي فيراريس؛ لاستضافة مباراة ميلان وسامبدوريا القادمة. وذلك؛ في إطار مواجهات الجولة السادسة؛ من عمر مسابقة الدوري الإيطالي؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تعزيز موقفه في الجدول بثلاثة نقاط جديدة، وخاصةً؛ السامب، الذي تَأزم موقفه في الجدول؛ بعد النتائج السلبية التي حَققها طوال الأسابيع الماضية. فضلاً عن رغبته في إسعاد الجماهير الغاضبة منه؛ بسبب سوء نتائجه.

موعد مباراة ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي 2022/2023

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق واحدة من أجمل وأقوى المنتظرة في الوقت الراهن، وهي التي سوف تجمع بين ميلان وسامبدوريا؛ على ملعب الثاني. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة السادسة؛ من عمر مسابقة الدوري الإيطالي؛ موسم 2022/2023.

ويأمل كل فريق في تحقيق الانتصار؛ لتحسين موقفه في الجدول. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 10 من شهر سبتمبر الجاري.

مباراة ميلان وسامبدوريا

توقيت انطلاق مباراة ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي

أَعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مباريات الجولة السادسة من الدوري من الدوري. من بينهم، مباراة الفريق الروسونيري والسامب، والتي سوف تبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً.

ترتيب مباراة ميلان في الجدول قبل بدء هذا اللقاء

بعد مرور خمس جوالات كاملة؛ من عمر بطولة الدوري الإيطالي، نَجح الفريق الكروي الأول بنادي ميلان في التواجد على المركز الثالث؛ برصيد 11 نقطة. مُتساوياً في ذلك مع نابولي؛ صاحب الوصافة في الوقت الراهن.

وذلك؛ بعد أن حَقق الفوز في ثلاث مباريات، وتَعادل في مباراتين، ولم يذق طعم الهزيمة نهائياً؛ حتى الآن. ويطمح في الوصول إلى النقطة الـ 14؛ من أجل الوصول للصدارة؛ في حالة تَعرض بعض الفرق للهزيمة هذا الأسبوع.

موقف مباراة سامبدوريا في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

لم يكن أن فريق السامب أية حلول نهائياً؛ سوى تحقيق الانتصار في هذا اللقاء. وخاصةً؛ بعد أن تَأزم موقفه في الأسابيع الماضية. والتي أَسفرت عن تواجده في المركز الـ 18؛ برصيد نقطتين؛ من خلال تعادلين وثلاثة هزائم.

ولم يتمكن سامبدوريا؛ حتى الآن من تحقيق الانتصار في أي مواجهة. ويبحث عن كيفية الوصول إلى النقطة الخامسة؛ ليتمكن من تحسين موقفه في الجدول.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

تَقابل الفريقان من قبل في العديد من المواجهات الرسمية والودية في مختلف المسابقات، والتي وَصلت إلى 83 مواجهة كاملة. نَجح الفريق الروسونيري في إعطاء غريمه درساً قاسياً في عدد الهزائم؛ عقب تحقيقه الفوز في 45 مباراة كاملة. ولم يتعرض للخسارة؛ إلا في 21 لقاء فقط، واَنتهت 17 مباراة بينهما؛ بنتيجة التعادل السلبي والإيجابي.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

نَجح ميلان في تحقيق الانتصار في المواجهة الأخيرة، التي تَقابل فيها مع غريمه سامبدوريا في الدور الثاني من بطولة الدوري الموسم الماضي. وذلك؛ عقب انتهاء المباراة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد لصالحه.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ميلان وسامبدوريا

أَعلنت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية عن حصولها رسمياً على حق إذاعة مباراة ميلان وسامبدوريا القادمة في الدوري الإيطالي. فضلاً عن نَجاح تطبيق Starz Play App في الحصول على حق إذاعتها أمام الجمهور هو الآخر مساء يوم السبت القادم.