موعد مباراة ميلان وساسولو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان وساسولو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
مباراة ميلان وساسولو
https://www.sba7egypt.com/?p=594111
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة ميلان وساسولو. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الرابعة؛ من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الفوز؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملة. وخاصةً؛ الروسونيري، الذي يأمل في العودة إلى صدارة الجدول مرة أخرى؛ بعد أن تَواجد على الوصافة خلال الأسابيع الماضية.

موعد مباراة ميلان وساسولو في الدوري الإيطالي 2022/2023

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مواجهات الجولة الرابعة؛ من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز؛ موسم 2022/2023. وسوف تشهد انطلاق العديد من اللقاءات النارية؛ بحثاً عن كيفية حصد الثلاثة نقاط كاملةً.

من بينهم، اللقاء الناري، الذي سوف يحل فيه الفريق الكروي الأول بنادي ميلان ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي الفريق الكروي الأول بنادي ساسولو. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه  المواجهة مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 30 من شهر أغسطس الجاري.

مباراة ميلان وساسولو

توقيت انطلاق مباراة ميلان وساسولو في الدوري الإيطالي

تُفتتح مباريات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإيطالي باللقاء القوي، الذي سوف يجمع بين ميلان وساسولو؛ على استاد مابي. وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم قد حَددت الموعد الرسمي لبدء هذا اللقاء؛ ليبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً.

ترتيب ميلان في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

في مفاجأة نارية من العيار الثقيل، تَواجد فريق الروسونيري في وصافة الجدول؛ قبل انطلاق مواجهات الجولة الرابعة. وذلك؛ بعد أن حَقق الفوز في مباراتي الجولة الأولى والثالثة، وتَعرض للتعادل في مباراة الجولة الثانية.

ويمتلك حالياً عدد سبعة نقاط؛ يَتساوي بهم مع نابولي؛ صاحب الصدارة حالياً؛ بفارق عدد الأهداف. ويطمح ميلان في العودة مجدداً إلى صدارة الجدول، والوصول إلى النقطة العاشرة. فصلاً عن هزيمة غريمه هذا الأسبوع؛ ليصعد إلى القمة.

موقف ساسولو في الجدول قبل بدء هذا اللقاء

قَدم فريق ساسولو مستوى سيء خلال الثلاثة أسابيع الماضية، وخاصةً؛ بعد أن نَجح في تحقيق الفوز في لقاء واحد فقط، وتَعادل في لقاء آخر، وتَعرض للخسارة في المباراة الثالثة. لم يتمكن من حصد؛ سوى أربعة نقاط فقط؛ اَبتعد بهم عن صدارة الجدول.

وتَواجد في المركز الثاني عشر؛ مُتساوياً مع عدد كبير من الفرق. ويطمح في تحقيق الانتصار؛ للوصول إلى أحد المراكز العشرة الأولى؛ برصيد سبعة نقاط. وفي هذه الحالة؛ سوف يتساوى مع غريمه الروسونيري.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

لم يتقابل الفريقين من قبل في العديد من المواجهات السابقة في مختلف المسابقات المحلية والمباريات الودية. وخاصةً؛ بعد أن اَقتصر عدد اللقاءات بينهما على 24 لقاء فقط. ظَهر الثنائي بمستوى مُتقارب نسبياً، ولكن، كانت الغلبة حاضرة لصالح ميلان. الذي نَجح في تحقيق الانتصار في 13 مواجهة؛ مقابل تسع مواجهات لفريق ساسولو. وحَسم التعادل؛ سواء السلبي أو الإيجابي نتيجة مباراتين فقط.

نتيجة المباراة التي جَمعت بين الفريقين

تَمكن فريق الروسونيري من تحقيق الانتصار في المباراة الأخيرة، التي تَقابل فيها مع ساسولو. واَنتهت؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد لصالحه.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ميلان وساسولو

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة كافة أحداث مباراة ميلان وساسولو؛ عبر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية. وبالتحديد؛ عبر قناة أبو ظبي الرياضية إكسترا 1. بالإضافة إلى إذاعتها أمام الجمهور؛ عبر تطبيق Starz Play App.