موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها
مباراة ميلان وإنتر ميلان
https://www.sba7egypt.com/?p=595722
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة ميلان وإنتر ميلان القادمة والمرتقبة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة. من عمر منافسات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الانتصار في هذه المواجهة؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء. وخاصةً؛ الروسونيري؛ صاحب الأرض والضيافة في هذه المباراة.

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي 2022/2023

يترقب عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان؛ انطلاق المواجهة النارية والمرتقبة. التي سوف تجمع بين ميلان وإنتر ميلان؛ ضمن مواجهات الأسبوع الخامس؛ من عمر بطولة الدوري الإيطالي؛ موسم 2022/2023. والتي تعتبر بمثابة أهم مواجهات هذا الأسبوع، ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء مساء يوم غداً السبت؛ المُوافق 3 من شهر سبتمبر الجاري.

مباراة ميلان وإنتر ميلان

توقيت انطلاق مباراة ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي

أَعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق جميع مواجهات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي. من بينهم، الديربي المنتظر، الذي سوف يجمع بين الفريق الروسونيري والأفاعي، وسوف يبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

موقف ميلان في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل الفريق الروسونيري هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل عنه. وخاصةً؛ بعد أن تَراجع في الجدول إلى المركز السادس. وخاصةً؛ بعد أن تَعرض للتعادل في مباراتين، وفَاز في مباراتين، اَقتنص خلالهم ثماني نقاط فقط. ويتطلع إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ من أجل الوصول إلى النقطة الـ 11؛ ليتمكن من التواجد على أحد المراكز الثلاثة الأولى.

ترتيب إنتر ميلان في الجدول قبل بدء هذا اللقاء

على الرغم من نَجاح فريق الأفاعي في تقديم مستوى جيد خلال اللقاءات السابقة، إلا أنه تَعرض للهزيمة في مباراة الجولة الثالثة أمام لاتسيو؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدف. وحَقق الفوز في الثلاث لقاءات المتبقية، حَصد خلالهم تسعة نقاط.

تَواجد بهم في المرتبة الثالثة. ويأمل في تحقيق الفوز في هذه المواجهة على غريمه؛ ليتمكن من الوصول إلى النقطة الـ 12. ومن ثم، ينجح في الصعود إلى صدارة الجدول، وذلك؛ في حالة تَعرض كلاً من روما ونابولي للهزيمة في هذه المواجهة.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في مختلف البطولات

تَقابل الفريقين في العديد من المواجهات السابقة في مختلف البطولات، والتي وَصلت إلى 115 مواجهة كاملة. ظَهر الثنائي بمستوى مُتقارب إلى حد ما. ولكن، نَجح إنتر ميلان من التفوق على غريمه في مواجهتين. وخاصةً؛ بعد أن حَقق الفوز عليه في 45 لقاء، وتَعرض للهزيمة في 43 لقاء. وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة 27 مباراة أخرى.

نتيجة آخر لقاء جَمع بين الفريقين

تَمكن فريق الأفاعي من تحقيق الانتصار في اللقاء الأخير، الذي تَقابل فيه مع الفريق الروسونيري في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الماضي. واَنتهي اللقاء؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد لصالحه.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ميلان وإنتر ميلان

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث المباراة القادمة، التي سوف تجمع بين ميلان وإنتر ميلان فقط وحصرياً؛ عبر قناة AD SPORTS Premium 1؛ بتعليق على سعيد الكعبي. بالإضافة إلى تطبيق Starz Play App.