موعد مباراة غامبيا ونيجيريا في نصف نهائي كأس إفريقيا تحت 20 سنة

موعد مباراة غامبيا ونيجيريا في نصف نهائي كأس إفريقيا تحت 20 سنة
مباراة غامبيا ونيجيريا
https://www.sba7egypt.com/?p=652118
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

سوف يكون عشاق المتعة والإثارة الكروية في موعد مع واحدة من أقوى المباريات في بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، وهي مباراة غامبيا ونيجيريا.

والجدير بالذكر أن المنتخبان يلتقيان في هذه المواجهة ضمن منافسات الدور النصف النهائي من المسابقة، والمقرر إقامتها على ملعب استاد القاهرة الدولي في مساء يوم الاثنين الموافق 6 من شهر مارس الحالي.

موعد مباراة غامبيا ونيجيريا في نصف نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

في ختام منافسات الدور النصف النهائي من مسابقة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، يلتقي منتخب غامبيا مع نيجيريا على ملعب استاد القاهرة الدولي في مساء اليوم الاثنين الموافق 6 من مارس 2023.

وعقب انتهاء هذا اللقاء سوف نتعرف على الطرف الثاني في النهائي، والذي من المقرر أن ينطلق بالتوقيتات العربية المختلفة في تمام الساعة:

  • 7.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 9.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة غامبيا ونيجيريا في نصف نهائي كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة

يمكن للجماهير العربية المتابعة لمسابقة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، مشاهدة مباراة غامبيا ونيجيريا في نصف النهائي في مساء يوم الاثنين الموافق 2023-3-6 عبر قناة:

  1. “ON TIME Sport الأرضية”.
مباراة غامبيا ونيجيريا

مباراة غامبيا ونيجيريا

منتخب غامبيا يهزم جنوب السودان بخماسية نظيفة في ربع نهائي كأس إفريقيا للشباب 2023

وكان غامبيا قد تمكن من خطف إحدى بطاقات التأهل إلى الدور النصف النهائي من بطولة كأس للشباب تحت 20 سنة. بعد أن تمكن من الفوز على حساب منتخب جنوب السودان. بنتيجة خمسة أهداف دون رد.

منتخب نيجيريا يتأهل إلى نصف نهائي كأس إفريقيا للشباب 2023 على حساب أوغندا

فيما نجح منتخب في حجز مقعده في المربع الذهبي من مسابقة كأس إفريقيا للشباب 2023. بعد أن حقق فوزًا ثمينًا وصعبًا على حساب أوغندا. بنتيجة هدف دون مقابل.

منتخبي نيجيريا وغامبيا يضمنان المشاركة في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة رسميًا 

والجدير بالذكر أنه بعد تأهل المنتخبين النيجيري والغامبي إلى الدور النصف النهائي من بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 20 سنة في نسختها ال23. فإنهما قد حجزا مقعدهما رسميًا في مسابقة كأس العالم التي سوف تستضيفها دولة إندونسيا خلال يوليو القادم 2023.