موعد مباراة النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022

موعد مباراة النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022
مباراة النصر ضد الاتفاق
https://www.sba7egypt.com/?p=539056
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

موعد مباراة النصر ضد الاتفاق التي تعد واحدة من أهم مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022. بعد النتائج التي حققها الفريقان في الأسبوع الماضي من المسابقة السعودية، والتي تجعل الفريقان يسعيان نحو تحقيق العلامة كاملة في هذه المباراة. التي تقام على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد .. مساء اليوم الجمعة الموافق 11 من مارس في العام الحالي 2022.

 موعد مباراة النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022

سوف يكون استاد الأمير محمد بن فهد معقل فريق الاتفاق السعودي. في موعد جديد مع لقاء جديد من العيار الثقيل. يجمع الفريق صاحب الديار مع فريق النصر مساء اليوم الجمعة الموافق 11 من شهر مارس الجاري، والذي يقام في منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022.

توقيت مباراة النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022

يحل فريق النصر ضيفاً ثقيلاً على فريق الاتفاق في مساء اليوم الجمعة الموافق 11/3/2022. في لقاء يسعى فيه الفريقان إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة كاملة. خاصة بعد نجاح الكوماندوز في الفوز في اللقاء السابق على حساب فريق الأهلي بهدف نظيف وتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022، وسقوط فريق النصر في فخ الهزيمة من فريق الهلال. بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء. مما يجعل المشاهدين ينتظرون الكثير من المتعة من هذا اللقاء منذ بدايته في تمام الساعة:

  • الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة.
  • التاسعة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • العاشرة إلا ربع بتوقيت دولة الإمارات.
مباراة النصر ضد الاتفاق

مباراة النصر ضد الاتفاق

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022

سوف تبث مجموعة القنوات السعودية الرياضية مباراة الاتفاق والنصر في الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022 عبر قناتها “SSC 1 HD, SD”، والتي تنقل أحداث هذه المباراة مباشرةً وحصرياً عبر شاشات التلفزيون. بينما تنقل منصة شاهد المباراة عبر شبكة الانترنت بتقنية SD، ولكن في حالة رغب المشاهد في متابعة اللقاء على الانترنت بتقنية HD. فيمكنه ذلك من خلال منصة شاهد VIP.

ترتيب الفريقين في جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021/2022

يدخل فريق الاتفاق مباراته الرابعة والعشرين في منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وهو يملك من النقاط 23 نقطة، يحتل بها المركز ال14 من جدول ترتيب المسابقة المحلية. بعد فوزه في 5 مباريات والتعادل في 8 والهزيمة في 9، ومع نجاح الاتفاق في الفوز في اللقاء السابق، والتقدم في ترتيب الجدول بدلاً من المركز قبل الأخير. لذلك يأمل فريق الكوماندوز إلى تكرار الفوز في المباراة الثانية على التوالي له. من أجل البقاء في منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الجديد، والابتعاد كلياً عن مراكز الهبوط في جدول الترتيب. خاصة أن هناك ثلاث نقاط فقط تفصله عن المركز العاشر، الذي يحتله فريق الطائي.

وكذلك يسعى فريق النصر إلى حصد الثلاث نقاط، من أجل تعويض جماهيره عن الخسارة القاسية السابقة من فريق الهلال. خاصة أن الفريق لا يزال يحتفظ بالمركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي حتى بعد خسارته الأخيرة وتجمد رصيده عند النقطة 44. إلا أن وجود نقطة واحدة فقط. تفصل فريق الهلال صاحب المركز الرابع عن المركز الثالث، مع وجود ثلاث مباريات مؤجلة له. تجعل الفريق العالمي القاري يلعب مبارياته القادمة كاملة من أجل الفوز فقط. خاصة أن الفاصل بين المركز الثالث والثاني الذي يحتله فريق الشباب. نقطتين فقط.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021/2022

كان فريق الاتفاق قد تمكن من تفجير مفاجأة كبيرة في مباراة الدور الأول التي جمعته مع فريق النصر ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021/2022، والتي كانت بتاريخ 24 من شهر أكتوبر في العام الماضي 2021. بعد أن تمكن من الفوز على أصحاب الديار في هذه المباراة، بنتيجة هدف دون مقابل.

مباراة النصر ضد الاتفاق

مباراة النصر ضد الاتفاق

تاريخ المواجهات بين الفريقين في البطولات المختلفة قبل مواجهة اليوم الجمعة 11/3/2022

يجمع فريقي الاتفاق والنصر تاريخ حافل من المواجهات على مدار التاريخ، حيث التقى الفريقان من قبل في 107 مواجهة في البطولات المحلية السعودية، كان أكثرها في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وتميل كفة المواجهات بين الفريقين إلى الفريق العالمي القاري، الذي تمكن من الفوز في 47 مواجهة. بينما لم يتمكن فريق الكوماندوز من الفوز سوى في 27 مواجهة فقط. أما التعادلات، فقد كانت نتيجة ال33 مواجهة بينهما.

شاهد أيضاً: موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة.

شاهد معنا أيضاً: نتيجة مباراة النصر واليرموك فى الدوري الكويتي.