موعد مباراة الشباب والجزيرة في دوري أبطال آسيا 2022/2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الشباب والجزيرة في دوري أبطال آسيا 2022/2023 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الشباب والجزيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=546346
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة الشباب والجزيرة في دوري أبطال آسيا 2022/2023 والقنوات الناقلة .. في ملحمة كروية جديدة، يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الشباب السعودي بغريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي الجزيرة الإماراتي. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري آسيا؛ موسم 2022/2023. ويبحث الثنائي عن كيفية تعزيز موقفهم في المجموعة بثلاثة نقاط جديدة.

موعد مباراة الشباب والجزيرة في دوري أبطال آسيا 2022/2023

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق واحدة من أقوى وأجمل المباريات التي ينتظرها الكثير منا في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين كلاً من الشباب السعودي والجزيرة الإماراتي، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثانية من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2022/2023. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 11 من شهر إبريل الجاري.

توقيت مباراة الشباب والجزيرة في دوري أبطال آسيا

في ختام اليوم الثاني من الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، يحل نادي الجزيرة الإماراتي ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوي نادي الشباب السعودي؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة والربع مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية عشر والربع بعد منتصف الليل.

ترتيب الفريقين في المجموعة الثانية قبل انطلاق هذا اللقاء

نَجح فريق الشباب في تفجير مفاجأة كبيرة للجميع عقب ظهوره بمستوى هائل في مباراة الجولة الأولى، التي تَقابل فيها مع فريق مومباي سيتي. وتَمكن من تحقيق الانتصار؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد. تَربع من خلالهم على صدارة المجموعة الثانية؛ برصيد ثلاثة نقاط.

وعلى الصعيد الآخر، فَشل نادي الجزيرة في حصد أية نقاط نهائياً في المباراة الماضية. وخاصةً؛ بعد أن تَعرض للهزيمة. واَكتفى بالتواجد على المرتبة الثالثة؛ برصيد صفر من النقاط.

جدول ترتيب المجموعة الثانية قبل مواجهات الجولة الثانية

اَشتعلت أجواء المنافسة بين الفرق الأربعة، التي تتواجد في المجموعة الثانية؛ عقب انتهاء مباريات الجولة الأولى. وخاصةً؛ بعد أن تَساوي فريق الشباب مع فريق القوة الجوية في عدد النقاط؛ برصيد ثلاثة نقاط لكلاً منهما. ولكن، نَجح الأول في التفوق على الفريق الثاني؛ بفارق عدد الأهداف.

فيما، تَربع نادي الجزيرة ومومباي سيتي على المرتبة الثالثة والرابعة على التوالي؛ بعد أن تَعرض الثنائي للهزيمة في اللقاء الماضي. وتَجمد رصيدهم عند النقطة صفر، ويبحث كلاً منهما عن كيفية تعزيز موقفهم بأول ثلاثة نقاط من خلال هذه الجولة.

جدول ترتيب المجموعة الثانية

نتيجة الفريقين في مباراة الجولة الأولى

تَمكن نادي الشباب السعودي من حصد أول ثلاثة نقاط له في المجموعة؛ عقب انتهاء مباراة الجولة الأولى. التي نَجح فيها في سحق غريمه فريق مومباي سيتي؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد. وعلى الجانب الآخر، تَعرض الجزيرة الإماراتي لهزيمة صعبة أمام فريق القوة الجوية في اللقاء الماضي، وذلك؛ بعد أن اَنتهي؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وفَقد أول ثلاثة نقاط له.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والجزيرة في دوري أبطال آسيا

أَعلنت مجموعة القنوات الرياضية السعودية؛ إس إس سي عن حصولها رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا للمرة الثانية على التوالي. من بينهم، اللقاء العربي القوي، الذي سوف يجمع بين كلاً من الشباب والجزيرة. ومن المُقرر أن يتم بث كافة أحداث هذا اللقاء أيضاً؛ عبر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية، وكذلك بالنسبة لـ بي إن سبورت الرياضية القطرية.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والجزيرة