موسيمانى يطالب نجوم الاهلى بالبحث عن “الهوية”

موسيمانى يطالب نجوم الاهلى بالبحث عن “الهوية”
بيتسو موسيمانى
https://www.sba7egypt.com/?p=357360
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

طالب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني الجديد للنادى الاهلى لاعبيه بضرورة البحث لهم عن هوية في الملعب لاسيما أن هذه هي الهوية ستكون مصدر قوتهم أمام المنافس حتى يعلم الجميع قوة لاعبى الاهلى منذ بداية أي مباراة وحتى نهايتها حتى يخشى المنافسين مواجهة المارد الأحمر في أي بطولة .

ويختتم اليوم السبت فريق الاهلى استعداداته لمواجهة المقاولون العرب ، حيث يعلن الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق للمبيت هناك ، وتعد مباراة ذئاب الجبل هي الظهور الأول لموسيمانى مع الاهلى بعد رحيل السويسرى رينيه فايلر .

ويستعد الاهلى لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الثامنة مساء غداً الاحد على ستاد القاهرة الدولى ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز .

سطر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى إسمه في تاريخ النادى الاهلى بعدما بات أول مدرب جنوب أفريقى يتولى تدريب المارد الأحمر الذى تعاقب على تدريبه مدربين أجانب من جنسيات مختلفة أبرزها البرتغالية والألمانية والهولندية والفرنسية.

تولى فايلر مسئولية تدريب المارد الأحمر في 31 أغسطس 2019 خلفاً لمارتن لاسارتى وقاد الفريق في 44 مباراة فاز في 34 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراتين وسجل الفريق تحت قيادته 91 هدف .

قاد فايلر الاهلى للفوز بالسوبر المحلى على حساب الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالإضافة للتتويج ببطولة الدوري وخسر بطولة السوبر أمام الزمالك بركلات الترجيح وقاد المارد الأحمر لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا بعد تخطى عقبة صن دوانز بطل جنوب افريقيا ويلاقى الوداد المغربى في الدور القادم

أقرأ أيضاً

الاهل يناقش موسيمانى فى تدعيم حراسة المرمى قبل الميركاتو الصيفى