موسيمانى يحتوى غضب وليد سليمان فى الاهلى قبل النهائي الافريقى

موسيمانى يحتوى غضب وليد سليمان  فى الاهلى قبل النهائي الافريقى
وليد سليمان
https://www.sba7egypt.com/?p=369946
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

حرص الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى على عقد جلسة مع وليد سليمان صانع العاب الفريق الأحمر لاحتواء غضبه من ابتعاده عن المشاركة في المباريات الأخيرة حيث أكد موسيمانى للحاوى أنه سوف يمنحه الفرصة في اللقاءات المقبلة كونه أحد العناصر المهمة في تشكيلة المارد الأحمر .
قرر الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى منح صالح جمعة صانع العاب الفريق الأحمر فرصة المشاركة في مباراة طلائع الجيش بجانب عدد من اللاعبين والبدلاء في محاولة لتجهيزهم والحكم على قدراتهم قبل نهاية الموسم لاسيما في ظل الرغبة بالحفاظ على العناصر الأساسية للفريق للمشاركة في نهائي دوري الابطال الافريقى .

ويستعد الاهلى لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الثامنة مساء السبت المقبل على ستاد الاهلى والسلام في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري العام وهى المباراة الأخيرة للمسابقة والتي سوف يتسلم فيها المارد الأحمر درع الدوري بعد فوزه به للمرة الخامسة على التوالي

ويستعد الاهلى لمواجهة الفائز من الزمالك والرجاء المغربى في المباراة النهائية بدوري الابطال الافريقى المقرر لها 6 نوفمبر المقبل.

ووجه مسئولو النادى الاهلى الدعوة لمؤمن زكريا صانع العاب الفريق الأحمر لحضور مباراة التتويج بالدوري أمام طلائع الجيش لمشاركة زملاؤه فرحة التتويج بالدرع في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها بسبب الوعكة الصحية التي ألمت به وتسببت في ابتعاده عن ممارسة الكرة ، ينوى مسئولي الاهلى إطلاق اسم مؤمن زكريا على لقب الدوري هذا الموسم فيما صرفت إدارة النادى عقد اللاعب كاملا لمدة ثلاثة سنوات تقديراً لدوره مع القلعة الحمراء .

ويفتش الاهلى عن اللقب التاسع من دوري الابطال الافريقى بعدما حصد ثمانية ألقاب ويعد هو الفريق الأكثر تتويجاً باللقب فيما كانت أخر القابه موسم 2013 .
وتمتلك الكرة المصرية لقب الأكثر حصداً لبطولة دوري الابطال الافريقى برصيد 14 لقباً بواقع ثمانية للأهلى وخمسة للزمالك ولقب للاسماعيلى .

أقرأ أيضاً

محمود وحيد ينتظر قرار موسيمانى لحسم مصيره مع الاهلى