محمود وحيد ينتظر قرار موسيمانى لحسم مصيره مع الاهلى

محمود وحيد ينتظر قرار موسيمانى لحسم مصيره مع الاهلى
محمود وحيد
https://www.sba7egypt.com/?p=369940
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يترقب محمود وحيد الظهير الايسر للنادى الاهلى قرار الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق من حيث الدفع به في التشكيل الاساسى بمباراة طلائع الجيش في ظل غياب على معلول للإجهاد أو استمرار وضعه على دكة البدلاء حتى يتخذ قراره النهائي سواء بالبقاء أو الرحيل عن القلعة الحمراء .

أصبحت فرص مشاركة رامى ربيعة مدافع الاهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى ضعيفة للغاية لاسيما أن اللاعب ينفذ المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية ويخشى موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر من الاعتماد على اللاعب بشكل أساسى في مباراة صعبة للغاية .

قرر الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى منح صالح جمعة صانع العاب الفريق الأحمر فرصة المشاركة في مباراة طلائع الجيش بجانب عدد من اللاعبين والبدلاء في محاولة لتجهيزهم والحكم على قدراتهم قبل نهاية الموسم لاسيما في ظل الرغبة بالحفاظ على العناصر الأساسية للفريق للمشاركة في نهائي دوري الابطال الافريقى .

استقر الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلى على إشراك لاعبه محمود عبد المنعم كهربا صانع العاب الفريق في مباراة طلائع الجيش منذ البداية في محاولة لتجهيز اللاعب لمباراة نهائي دوري الابطال الافريقى.

رفض مسئولو الاهلى توجيه الدعوة لحسام عاشور كابتن الفريق السابق والمنضم حديثاً لصفوف الاتحاد السكندرى لحضور مباراة التتويج بالدوري أمام الطلائع وذلك بسبب هجومه المستمر على المجلس الأحمر .

ويستعد الاهلى لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الثامنة مساء السبت المقبل على ستاد الاهلى والسلام في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري العام وهى المباراة الأخيرة للمسابقة والتي سوف يتسلم فيها المارد الأحمر درع الدوري بعد فوزه به للمرة الخامسة على التوالي

ويستعد الاهلى لمواجهة الفائز من الزمالك والرجاء المغربى في المباراة النهائية بدوري الابطال الافريقى المقرر لها 6 نوفمبر المقبل.

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 86 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة حقق الفوز في 27 لقاء وتعادل خمسة مرات وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 71 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

أقرأ أيضاً

سعد سمير يطلب من الاهلى السفر إلى ألمانيا _ اعرف السبب