موافقة أندية البريميرليج علي البروتوكول الصحي استعدادا لإستئناف البطولة

موافقة أندية البريميرليج علي البروتوكول الصحي استعدادا لإستئناف البطولة
اندية البريميرليج
https://www.sba7egypt.com/?p=284070
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

اعلنت شبكة الإذاعة البريطانية “BBC” عن موافقة جميع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز علي البروتوكول الصحي الذي تم وضعه من أجل إستئناف المسابقة من جديد في يوم 17 من شهر يونيو الحالي.

وأشارت شبكة البي بي سي أنه تم عقد إجتماع بين كافة ممثلين الأندية الإنجليزية ومناقشة البروتوكول الصحي المعلن لعودة النشاط، وتم التصويت عليه والموافقة بالإجماع بين كل ممثلين الأندية.

وينص البروتوكول الصحي علي وضع شروط محكمة علي كل الحاضرين في الملاعب التي تستضيف المباريات في يوم اقامة المباراة بالتحديد، وتوزيعهم علي عدة مناطق مختلفة ومتباعدة في الملعب.

بالأضافة إلي تنظيف مقاعد البدلاء بشكل مستمر قبل المباراة وبين الشوطين وبعد نهاية المباراة.

كما تم وضع العديد من اعمال النظافة داخل الملعب مثل تطهير الرايات الركنية والكرات وقوائم المرمي بشكل مستمر قبل وبعد المباراة.

وتم وضع شروط محكمة لسفر اللاعبين والأجهزة الفنية من مدينة إلي آخري لحضور المباريات مع الإلتزام بكل الإجراءات الاحترازية واحترام شروط التباعد الإجتماعي بين الأفراد.

وقررت رابطة الدوري الإنجليزي “البريميرليج” الالتزام بوقوف دقيقة حداد قبل بداية كل المباريات تخليدا لأرواح ضحايا فيروس كورونا.

وسيتم عرض قبل بداية مباريات الجولة الأولي فيديو يتضمن كل شئ حول فيروس كورونا من معلومات لطرق الحماية من الفيروس، والتحدث بشكل مفصل عن السعي والجهود التي قدمتها الأجهزة الطبية والحكومة البريطانية لمحاربة الفيروس في البلاد.

تم تحديد موعد 17 يونيو الجاري الموافق يوم الاربعاء القادم لاستئناف المسابقة من جديد، ويتبقي 9 جولات علي نهاية المسابقة.

ويتربع نادي ليفربول علي عرش صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 82 نقطة وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني.

ويحتاج ليفربول الفوز في مباراتين فقط وحصد 6 نقاط للتتويج رسميا باللقب الذي غاب عن جدران الأنفيلد منذ 30 عام.

إقرأ أيضا

إيقاف نجم توتنهام بسبب نكتة