إيقاف نجم توتنهام بسبب نكتة

إيقاف نجم توتنهام بسبب نكتة
ديلي الي
https://www.sba7egypt.com/?p=283982
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

اعلنت شبكة الإذاعة البريطانية “BBC” ان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أصدر عقوبة علي اللاعب الإنجليزي ديلي ألي صانع العاب فريق توتنهام بسبب فيديو ساخر قام بنشره في شهر فيراير الماضي.

سبق وان نشر ديلي ألي فيديو عبر حسابه الرسمي علي “سناب شات” في شهر فبراير الماضي، كان يجلس في احد الاماكن العامة في لندن ويرتدي كمامة خوفا من العدوي بفيروس كورونا بسبب وجود رجل أسيوي يظهر في الفيديو وهو جالس في طاولة خلفه.

وأفادت الشبكة ان العقوبات التي لحقت باللاعب هي الغرامة المالية بقيمة 50 ألف جنية أسترليني بجانب الإيقاف لمباراة واحدة، وان يلتحق اللاعب بدورة تربوية.

برغم ذلك فإن ألي قد حذف الفيديو، ولكن الاتحاد الإنجليزي عرض اللاعب للتحقيق.

واصدر الاتحاد الأنجليزي بيان يدين فيه اللاعب صاحب الـ24 عام انه كسر المادة (1)E3 في قواعد الإتحاد الإنجليزي وهي التي تنص علي عدم التصرف بطريقة عنصرية او شن اي فعل غير لائق تجاه الجنسية أو العرق أو اللون.

وتابع البيان: برغم ذلك تم تشكيل لجنة تأديبية مستقلة للنظر في الخطأ الذي أرتكبه لاعب توتنهام حتي وان كان علي سبيل المزاح واصدرت اللجنة عقوبة تليق بهذا الفعل.

بناءا علي هذة العقوبة الصادرة فإن اللاعب سيغيب عن صفوف الفريق اللندني في المباراة التي ستجمعهم بفريق مانشستر يونايتد يوم 19 يونيو الشهر الحالي ضمن منافسلت الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي

وكان قد اعلن الاتحاد الانجليزي سابقت استئناف مسابقة الدوري الانجليزي بداية من يوم 17 يونيو الشهر الحالي منذ ان توقفت المسابقة في شهر مارس الماضي بسبب ازمة تفشي فيروس كورونا المستجد في إنجلترا ومختلف دول العالم.

 

إقرأ أيضا