مفاجأة.. عرض جديد لرونالدو قبل غلق الانتقالات

مفاجأة.. عرض جديد لرونالدو قبل غلق الانتقالات
كريستيانو رونالدو
https://www.sba7egypt.com/?p=595446
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

عرض جديد لرونالدو، كشفت التقارير الصحفية، أن كريستيانو رونالدو قد يتخذ موعدًا نهائيًا للانتقال إلى إيه سي ميلان، خاصة وأن البرتغالي عازم على الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد قبل اغلاق الانتقالات الصيفية التي تستمر حتى الآن.

عرض غير متوقع لرونالدو

وتم ربط المهاجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عامًا بالعديد من الأندية خلال الأسابيع القليلة الماضية لكن مانشستر يونايتد لم يتلق عرضًا للنجم بعد، ويحاول كريستيانو رونالدو أن يرحل عن الفريق الإنجليزي.

وحاول وكيل رونالدو خورخي مينديز أيضًا إعادة إشعال انتقال محتمل إلى ستامفورد بريدج من أجل موكله في الأيام الأخيرة، حيث أجرى مفاوضات مع رؤساء تشيلسي في محاولة لـ إعادة الصفقة خاصة مع استعدادهم للتوقيع مع أوباميانج.

تين هاج سعيد برونالدو

على الرغم من الشائعات، يعتقد مدرب يونايتد إيريك تن هاج أن رونالدو سعيد بالبقاء في أولد ترافورد، حي أخبر البرتغالي النادي أنه يريد الرحيل من أجل لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

ولكن تين هاج قال إن البرتغالي موجود الآن، ولدى سؤاله عما إذا كان قد التقى برون، قال تين هاج: “نعم عدة مرات. نحن جميعا في صفحة واحدة، ومنذ البداية حاولنا إنن نخطط معه، ونشعر بالسعادة في وجوده ونريد موسم ناجح”.

 

اقرأ ايضًا

زيزو يقترب من الدوري الفرنسي عبر هذا النادي