نتيجة مباراة مصر ومقدونيا كأس العالم لكرة اليد

نتيجة مباراة مصر ومقدونيا كأس العالم لكرة اليد
مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا
https://www.sba7egypt.com/?p=414163
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يرغب الملايين في مشاهدة مباراة مصر ومقدونيا بث مباشر، وهي المباراة الثانية لمنتخب الفراعنة منذ انطلاق بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021، التي يتم استضافتها على أرض الوطن وتقام في عدة ملاعب، منها استاد القاهرة الدولي، وبرج العرب، والعاصمة الإدارية، و6 أكتوبر، بدون جمهور للوقاية من عدوى فيروس كورونا المستجد.

 

مشاهدة مباراة مصر ومقدونيا بث مباشر

ويوفر اليكم موقع صباح مصر مشاهدة مباراة مصر ومقدونيا بث مباشر، لكي يتمكن كافة المشجعين والمتابعين من تشجيع المنتخب المصري من المنزل، وذلك بعد فوزه الكبير على تشيلي في مباراة الافتتاح التي أقيمت بالصالة المغطاة باستاد القاهرة بحضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وانتهت بالفوز بنتيجة 35 : 29 للفراعنة.

 

بث مباشر مباراة مصر ومقدونيا كرة اليد

ومن خلال هذا المقال نوفر بث مباشر مباراة مصر ومقدونيا الشمالية، وهي المباراة التي تأتي ضمن منافسات الجولة الثانية، ويتم إقامتها باستاد القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتأتي تلك البطولة في ظل انتشار عدوى الكورونا واتخاذ العديد من القرارات والإجراءات التي تمنع التزاحم، لمنع انتشار العدوى بين المواطنين، لذا يرجى الالتزام بالمنازل لـ مشاهدة مباراة مصر ومقدونيا بث مباشر من خلال الرابط الآتي:

 

      نتيجة مباراة         عدد الأهداف
مصر 38
مقدونيا 19