نتيجة مباراة فرنسا والسويد كأس العالم لكرة اليد

نتيجة مباراة فرنسا والسويد كأس العالم لكرة اليد
بث مباشر مباراة فرنسا والسويد كأس العالم لكرة اليد
https://www.sba7egypt.com/?p=421192
فاطمة ديب
موقع صباح مصر
فاطمة ديب

يقدم موقع صباح مصر بث مباشر مباراة فرنسا والسويد كأس العالم لكرة اليد، حيث يحرص الموقع على توفير البث المباشر لجميع مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021، منذ بدايتها حتي يستطيع المواطنين متابعتها، وتنتهي فعاليات هذه البطولة يوم الأحد القادم الموافق 31 من شهر يناير الجاري، كما تعمل قناة أون تايم سبورت 3 أيضا على نقل تلك المباريات على شاشتها.

 

مشاهدة مباراة فرنسا والسويد بث مباشر

ومن خلال هذه المقال يمكنكم متابعينا مشاهدة مباراة فرنسا والسويد عن طريق البث المباشر، حيث تقام مباراة نارية قوية بين المنتخبين بصالة استاد القاهرة الدولي بعد تحقيق كل منهم الفوز على نظيره في مباراة الربع نهائي، فقد استطاعت فرنسا إلحاق الهزيمة بمنتخب المجر خلال الوقت الإضافي بنتيجة 35:32، كما تمكنت السويد من الانتصار على المنتخب القطري بفارق 12 نقطة حيث انتهت المباراة بنتيجة 35 : 23.

 

بث مباشر مباراة فرنسا والسويد

ونظرا لإقامة مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021 بدون جمهور بسبب انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد وارتفاع معدل الإصابة بالموجه الثانية منه، نقدم لكم قرائنا الكرام بث مباشر لمباراة فرنسا والسويد اليوم الجمعة الموافق 29 من شهر يناير الجاري في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويمكن لجميع عشاق رياضة كرة اليد متابعة مباراة فرنسا والسويد، في المنزل دون توقف والحصول على أفضل صوت وصورة، من خلال البث المباشر التالي:

فرنسا 26 : 32 السويد