ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي
مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد
https://www.sba7egypt.com/?p=421515
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض من موقع صباح مصر مباراة ريال مدريد وليفانتي في الدوري الاسباني مساء اليوم السبت الموافق 30 من يناير ضمن منافسات الاسبوع الواحد والعشرون من مواجهات الاياب في بطولة الدوري الإسباني للمحترفين على ستاد الفريدو دي ستيفانو ونتابع مباريات اليوم حصريا في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتى

ننقل عبر موقع صباح مصر مباراة ريال مدريد مع ليفانتي مساء اليوم في منافسات الدورى الاسبانى في الجولة ال21 من مرحلة الاياب في الليجا الاسباني وقد انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بنتيجة بفوز ريال مدريد بهدفين دون رد ونتابع مشاهدة مباريات اليوم لعشاق الساحرة المستديرة عبر موقع صباح مصر في نقل حصري مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري ومشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مع ليفانتي في متابعة حصرية للقاء الذى ينطلق في مواجهات الدورى الاسبانى حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الليجا اون لاين.

يستضيف ستاد الفريدو دي ستيفانو اللقاء الذى يجمع فريقي ريال مدريد مع إشبيلية في توقيت الساعة 17:15 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 18:15 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباريات اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت المباراة بفوز فريق ليفانتي بهدفين مقابل هدف