نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا بطولة الدوري الإسباني

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا بطولة الدوري الإسباني
أتلتيكو مدريد وأوساسونا
https://www.sba7egypt.com/?p=290070
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

الدورييلتقي فريقي أتلتيكو مدريد وأوساسونا، اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر يونيو الجاري، الساعة العاشرة بتوقيت مصر، حيث يتقابل Atletico Madrid vs Osasuna، على ستاد آل سادار، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة  الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا

وننقل لقاء أتلتيكو مدريد وأوساسونا حيث يستضيف لقاء الفريقين ملعب آل سادار، حيث يدخل فربق أتلتيكو مدريد المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد 46 نقطة، فيما يقطن خصمه أوساسونا المركز الحادي عشر عشر برصيد 35 نقطة، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر وشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ينقل موقع صباح مصر في بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ننقل المباراة بين أتلتيكو مدريد وأوساسونا وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة.

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا بطولة الدوري الإسباني
حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا كبيرًا على نظيرة أوساسونا، بخماسية نظيفة دون رد ذ خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الليجا.