مدرب برشلونة يرفض رحيل فيدال ويعلق علي عرض ميلان

مدرب برشلونة يرفض رحيل فيدال ويعلق علي عرض ميلان
كيكي سيتين
https://www.sba7egypt.com/?p=288394
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أعلن كيكي سيتين مدرب فريق برشلونة الإسباني أنه رفض رحيل لاعب الفريق أرتورو فيدال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد أن قام فريق إنتر ميلان بتقديم عرض للاعب خلال الفترة الماضية لتدعيم خط وسط الفريق بعد الإداء الجيد الذي قدمه اللاعب مع برشلونة قبل فترة التوقف.

 

وأشار “سيتين” خلال تصريحاته للصحافة قبل مباراة ليغانيس بالدوري الإسباني إلي أنه أغلق أبواب الشائعات في وجه الصحافة بعد انتشار أخبار عن رحيل فيدال مؤكدا علي تمسكه بخدمات اللاعب، مشيرا إلي أن فيدال لاعب يتمتع بطاقة كبيرة ينقلها للفريق بأكمله، فهو يقوم بمساعدة الفريق كثيراً خلال مبارياته.

 

واضاف: أن فيدال قدم أداء أكثر من رائع في مباراة الفريق أمام ريال مايوركا وقام بتسجيل هدف، لذلك يعد تحت أنظار العديد من الأندية بسبب ما يقدمه اللاعب، ولكن لن يرحل عن الفريق لأننا في حاجة إليه لتدعيم صفوف الفريق في باقي مباريات الموسم الحالي.

 

وتابع: يرتبط فيدال بعقد رسمي مع برشلونة ينتهي في صيف العام القادم، حيث نجح في نيل دورا كبيراً في مباريات الفريق علي عكس بعض اللاعبين الآخريين الذين يشاركون في نفس مركزه، بالإضافة إلى أن النادي قرر الاستغناء عن بعض اللاعبين للتعاقد مع صفقات جديدة.

أقرأ أيضا