مبابي وريال مدريد قصة غزل على وشك الاكتمال

مبابي وريال مدريد قصة غزل على وشك الاكتمال
مبابي
https://www.sba7egypt.com/?p=187456
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نُشرت تقارير صحفية صباح امس الجمعة في مجلة abc الأسبانية حول آخر مستجدات قضية اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الحالي.

 

وكشفت الصحيفة أن النادي الباريسي يسعى خلال الفترة القادمة لإقناع اللاعب بتجديد تعاقده مع الفريق، لمدة خمس مواسم بامتيازات مالية قد تكون الأفضل في العالم حسب ما ذكرت مصادر داخل النادي.

وتعد رغبة رئيس النادي حاليا في إبقاء مبابي أقوى من احتفاظه بنيمار حيث أدرك الخليفي أن مبابي أهم لمشروع باريس في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا عكس نيمار بسبب كثرة إصاباته وغيابه عن المباريات المهمة بالموسم.

فيما يرى مبابي أنه رغم سنه الصغير قد صنع لوالديها يكفي من المال كي لا يكون المال هو أولى أولوياتهم، حيث يأمل اللاعب في مواصلة الإنجازات وحصد الكرة الذهبية في يوم من الأيام، وقد أبلغ والده برغبته الذي بدوره نقلها لمحاميه الخاص والذي نصح بعدم التجديد.

على الجانب الآخر يأمل زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع نجم المنتخب الفرنسي، حيث بدت رغبة زيدان واضحة في أكثر من مناسبة، ومم المقرر أن يجهز فلورنتينو بيريز عرضا ضخما لضم اللاعب في الصيف القادم.