مبابي: أشعر بخيبة الأمل لعدم قدرتي على الذهاب إلى ريال مدريد

مبابي: أشعر بخيبة الأمل لعدم قدرتي على الذهاب إلى ريال مدريد
كليان مبابي
https://www.sba7egypt.com/?p=590629
إسراء عدلي
موقع صباح مصر
إسراء عدلي

قال كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان أنه مازال يشعر أن رحيله عن باريس في الصيف الماضي كان من الممكن أن يكون خطوة منطقية، لكنه أشار إلى أن النادي الوحيد الذي أراد المغادرة من أجله هو ريال مدريد.

وصرح مبابي في مقابلة مع صحيفة «ليكيب» الفرنسية: «لو كنت قد غادرت هذا الصيف، لكان ذلك للذهاب إلى ريال مدريد فقط».

«اعتقدت أن رحلتي هنا قد انتهت، أريد شيئًا جديد، لقد كنت في الدوري الفرنسي لمدة ست أو سبع سنوات، وأعطيت كل شيء لباريس، كان هذا هو تفكيري، كانت المغادرة هي الخطوة المنطقية التالية».

مبابي يشعر بالقلق 

وظل باريس سان جيرمان حازمًا في موقفه من مبابي، وقد قال مسؤولو النادي من قبل إن اللاعب لن يغادر في صفقة انتقال حُر، الأمر الذي جعل الفرنسي يشعر بالقلق.

قال مبابي: «عندما يخبر رئيسك الجميع أنك لن تغادر وأنك لن تذهب مجانًا، فإنك تقلق قليلاً، سألت نفسي ماذا يمكن أن يحدث لي، ولكن كان ذلك يعني أن النادي يريدني ولا يريد السماح لي بالرحيل.

وأشار اللاعب أنه لديه عروض من النادي الملكي، وتلك العروض ليست سرية، مشيرًا إلى انه يشعر بخيبة الأمل لعدم تمكنه من الأنتقال لصفوف اللوس بلانكوس.

مبابي: باريس سان جيرمان له الفضل في مستوايا الحالي

ولم يدخل اللاعب في صراع مع ناديه على الرغم من رغبته في المغادرة، وأوضح مبابي أنه لن يجحد بفضل باريس عليه، قائلًا: «لن انكر فضل النادي الذي رحب بي في سن الثامنة عشر من عمري».

وأتم اللاعب الفرنسي تصريحاته أنه سيقدم أداءً جيدًا مع فريقه الحالي، مُشيرًا بأنه لم يتأثر بما حدث، حيث قال مبابي «يمكنني إحداث فرق حتى آخر يوم لي هنا».

اقرأ أيضًا:

نجم آرسنال على أعتاب الدوري الفرنسي..تفاصيل