ماذا قدم حلمى طولان أمام الاهلى قبل المواجهة رقم 20 الليلة

ماذا قدم حلمى طولان أمام الاهلى قبل المواجهة رقم 20 الليلة
حلمى طولان
https://www.sba7egypt.com/?p=359197
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يواجه الاهلى نظيره انبى في الثامنة مساء اليوم الأربعاء على ستاد الاهلى والسلام ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز ، ويحتل إنبى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 11 وتعادل في 12 وخسر 8 لقاءات وسجل 31 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً.

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 82 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة حقق الفوز في 26 لقاء وتعادل أربعة مرات وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 68 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

وواجه حلمى طولان المدير الفني لإنبى نظيره الاهلى في 19 مباراة قبل صدام الليلة فاز مرتين حينما كان مدرباً لحرس الحدود وتعادل في ثلاثة مباريات حينما كان مدرباً للزمالك والمصرى البورسعيدى وحرس الحدود ، وخسر طولان أمام الاهلى في 14 لقاء .

وضمن فريق الاهلى بشكل رسمي تتويجه باللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخه والخامسة على التوالي .

وافق الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني الجديد للنادى الاهلى على تواجد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بجهاز السويسرى رينيه فايلر في جهازه المعاون نظراً لدوره الكبير في تطوير مستوى محمد الشناوى حارس المارد الأحمر ورغبة الإدارة في استمراره مع النادى بعد رحيل فايلر .

كشفت مصادر بالنادى الاهلى أن القلعة الحمراء نجحت في التعاقد مع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني لصن دوانز دون تسديد أي شروط جزائية لناديه في ظل العلاقة الطيبة التي تجمع الناديين وكانت سبباً في إنهاء المفاوضات دون أي صعوبات .

أقرأ أيضاً

كشف جساب محمد يوسف قبل ادارة موقعة الاهلى وانبى الليلة