كشف حساب محمد يوسف قبل ادارة موقعة الاهلى وانبى الليلة

كشف حساب محمد يوسف قبل ادارة موقعة الاهلى وانبى الليلة
الأهلي وانبي
https://www.sba7egypt.com/?p=359194
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الثامنة مساء اليوم الأربعاء لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع الاهلى مع انبى على ستاد الاهلى والسلام ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز .

ويحتل إنبى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 11 وتعادل في 12 وخسر 8 لقاءات وسجل 31 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً.

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 82 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة حقق الفوز في 26 لقاء وتعادل أربعة مرات وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 68 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

ويدير مواجهة الاهلى وإنبى الحكم محمد يوسف الذى أدار 11 مباراة في الدوري أشهر خلالها 46 ورقة صفراء دون أن يظهر الكارت الأحمر مطلقاً واحتسب 8 ركلات جزاء منها واحدة لمصلحة انبى امام سموحة سجل منها هدف محمد شريف حينما خسر بفريقه بهدفين مقابل هدف.

وفاز الاهلى على المقاولون العرب بهدف من ركلة جزاء سجله عمرو السولية في الجولة 31 للدوري بالظهور الأول لموسيمانى مديراً فنياً للمارد الأحمر خلفاً للسويسرى رينيه فايلر.

وطالب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني الجديد للنادى الاهلى لاعبيه بضرورة البحث لهم عن هوية في الملعب لاسيما أن هذه هي الهوية ستكون مصدر قوتهم أمام المنافس حتى يعلم الجميع قوة لاعبى الاهلى منذ بداية أي مباراة وحتى نهايتها حتى يخشى المنافسين مواجهة المارد الأحمر في أي بطولة .

أقرأ أيضاً

كيف انتهت المواجهة الاولى والاخيرة بين الاهلى وانبى قبل صدام الليلة ؟