ماذا سيفعل عماد النحاس فى الصدام العاشر أمام الاهلى الليلة ؟

ماذا سيفعل عماد النحاس فى الصدام العاشر أمام الاهلى الليلة ؟
عماد النحاس
https://www.sba7egypt.com/?p=357807
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يفتح ستاد القاهرة الدولى أبوابه في الثامنة مساء اليوم الاحد لإستضافة قمة الجولة 31 لمسابقة الدورى الممتاز والتي تجمع الاهلى والمقاولون العرب في لقاء لن تنقصه الاثارة الكروية نظراً لقوة الفريقين .

وفاز الاهلى على طنطا بهدف دون رد سجله عمرو السولية في الجولة الأخيرة للدوري فيما سحق المقاولون العرب نظيره نادى مصر بسداسية دون رد في نفس الجولة .

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 79 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة حقق الفوز في 25 لقاء وتعادل أربعة مرات وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 67 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

وضمن فريق الاهلى بشكل رسمي تتويجه باللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخه والخامسة على التوالي .

يحتل المقاولون العرب المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة من 30 لقاء فاز في 15 مباراة وتعادل في 7 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبيه 41 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدف .

واجه عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب ، ناديه السابق الاهلى في 9 مباريات قبل صدام الليلة حقق الفوز في لقاء وحيد كان الموسم الماضى وتعادل مرة واحدة 1-1وكان وقتها مديراً فنياً للشرقية في موسم 2016 -2017 ، وخسر سبعة لقاءات أمام المارد الأحمر.

أقرأ أيضاً

الاهلى يهزم المقاولون العرب بثنائية الحاوى والشحات بالدور الاول للدوري