ليفربول يفرط في هذا اللاعب بالمجان

ليفربول يفرط في هذا اللاعب بالمجان
بيدرو شيفريلا
https://www.sba7egypt.com/?p=285301
إسلام البشبيشي
موقع صباح مصر
إسلام البشبيشي

كشفت صحيفة ايكو المقربة من نادي ليفربول الإنجليزي، أن نادي نانت الفرنسي، وقع عقد مع الإسباني بيدرو شيفريلا، لاعب ليفربول، ضمن سعيه لتدعيم صفوفه، استعداداً للموسم المقبل، بعد إلغاء الموسم الحالي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وأكدت الصحيفة المقربة من النادي الريدز، أن اللاعب الإسباني قد غادر ليفربول بعد 7 سنوات أمضاها مع أحمر الميرسيسايد، شارك خلالها في 11 مباراة مع الفريق الأول، حيث لعب مباراته الأولى أمام بوردو كبديل في اليوروباليج في سبتمبر 2015.

وسلطت الصحيفة الإنجليزية الضوء حول البيان الرسمي، الذي نشره نادي ليفربول اليوم : “يؤكد ليفربول على مغادرة لاعب الوسط الإسباني بيدرو شيفريلا بالمجان إلى نادي نانت عقب انتهاء عقده”.

ووجه ليفربول رسالة شكر إلى اللاعب الإسباني، على الفترة التي قضاها داخل النادي، وتمنى له التوفيق مع فريقه الجديد نادي نانت الفرنسي.

وأضافت الصحيفة الشهيرة أن اللاعب خلال فترته مع الريدز ، انتقل شيفريلا لعدد من الأندية بنظام الإعارة لاكتساب الخبرة، وأصبح أحد أفراد الفريق الأول هذا الموسم حيث لعب 6 مباريات قبل توقف المنافسات بسبب فيروس كورونا.

والجدير بالذكر أن اللاعب سيبدأ الآن رحلة الجديدة في مسيرته مع نادي نانت الذي أنهى بطولة الدوري الفرنسي، في المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة.

 

اقرأ أيضا