ليفربول اخر المنضمين إلي سباق التعاقد مع مهاجم إنتر ميلان

ليفربول اخر المنضمين  إلي سباق التعاقد مع مهاجم إنتر ميلان
لاوتارو مارتينيز
https://www.sba7egypt.com/?p=280504
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

يدخل نادي ليفربول الإنجليزي في مفاوضات رسمية للتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي.

أبدي النادي الإنجليزي اهتمامه باللاعب الإرجنتيني، وجاء ذالك بعد فشل المفاوضات مع المهاجم الألماني تيمو فيرنر لاعب فريق لايبزيج.

يرتبط اسم لاوتارو مارتينيز في الفترة الأخيرة بعدة فرق تتنافس علي ضم اللاعب مثل مانشستر يونايتد الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني، ولكن يعتبر نادي برشلونة الإسباني متصدر السباق التنافسي لضم اللاعب خاصه وان النادي الكتالوني يعتبر من اكثر الأندية المهتمين بضم المهاجم الأرجنتيني.

ولكن العائق الوحيد الذي يمكن ان يفسد الصفقة علي برشلونة هو الأزمة المالية التي يقع فيها الفريق الإسباني في تلك الفترة نتيجة جائحة فيروس كورونا التي ضربت العديد من الأندية، وبسبب المبالغة في المتطلبات المالية من قبل إدارة أنتر ميلان للتفريط في خدمات اللاعب.

يرغب ليفربول في الظفر بخدمات مارتينيز لتدعيم مركز الهجوم في الفريق بجانب البرازيلي ربيرتو فيرمينيو، والبلجيكي ديفوك إوريجي.

المهاجم الشاب صاحب الـ22 عام انتقل إلي إنتر ميلان في صفقة إنتقال حر من نادي راسينج الأرجنتيني في عام 2018 ويوجد في عقدة مع النادي الإيطالي شرط جزائي بمبلغ قيمته 99 مليون يورو.

شارك المهاجم الأرجنتيني هذا الموسم بقميص الأنتر في 31 مباراة سجل من خلالهم 15 هدف وساهم في صناعة 4 أهداف.

إقرأ أيضا