اخبار الرياضة

ليس رونالدو.. نجم مانشستر يونايتد يطالب بالرحيل

كان ثنائي الفريق الأول لكرة الفدم بنادي “كريستيانو رونالدو وهاري ماجواير” اثنان من بيـن خمسة من لاعبي الشياطين الحمرالذين طالبوا بـ “مغادرة الفريق الإنجليزي” في الاجتماع مـع مجلس الإدارة.

ويجلس الشياطين الحمر في قاع جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباراتين عقب هزيمتين متتاليتين، بما في ذلك الهزيمة على يد برينتفورد يوم السبت، ويتعرض المدرب الجديد إريك تن هاغ لضغوط لتحسين مستوى الفريق.

ويأمل أن يتم إحضار المزيد من الوجوه الجديدة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، ولكن مع وصول فقط تيريل مالاسيا، وليساندرو مارتينيز وكريستيان إريكسن، وحث خمسة من نجوم يونايتد الرؤساء على ضمان دعمهم للفريق.

ووفقًا لصحيفة “ذا ميرور”، أخبر رونالدو وماجواير وماركوس راشفورد ولوك شو وبرونو فرنانديز النادي أنهم بحاجة إلى المزيد من التعاقدات لمساعدتهم على الخروج هذا الموسم، ويشعرون أن هناك “نقص في الطموح”.

والنجوم غير راضين عن وصول ثلاثة لاعبين فقط ردًا على مغادرة خمسة لاعبين للنادي، وغادر كل من بول بوجبا ونيمانيا ماتيتش وخوان ماتا وجيسي لينجارد وإدينسون كافاني في انتقالات مجانية، عندما انتهت عقودهم في نهاية الموسم الماضي.

ويستمر السعي وراء لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج ، مع انتهاء عرض يونايتد، كما يجرون مفاوضات مع يوفنتوس وفرنسا الدولي أدريان رابيو، ولكن في حين تم الاتفاق مع عمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

اقرا ايضا..
هل ينتقل رونالدو لـ أتلتيكو مدريد؟.. التقارير تُجيب

وفاء الشحات

Recent Posts

مراجعة شاملة في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024

يسعي جميع الطلاب عن مراجعة شاملة في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024 في…

8 دقائق ago

الاربعاء المقبل انطلاق قافلة مجانية لعلاج الطيور والحيوانات في قريه سيف الدين بدمياط

كشفت مديريه الطب البيطري بدمياط، اليوم عن تنفيذ قافلة علاجية مجانية لعلاج جميع الطيور والحيوانات…

10 دقائق ago