اخبار الرياضة

ليستر يتحدى تشيلسي والسباق يشتعل.. تفاصيل

أوضحت تقارير صحفية، أن ليستر رفض عرضا ثالثا من تشيلسي لويسلي فوفانا، وكان لدى البلوز بالفعل عرضان للفرنسي تم رفضهما وتم رفض عرضهم الأخير بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى الإضافات.

 

وكان يُعتقد أن عرض تشيلسي الثاني لفوفانا كان قريبًا من مستوى 65 مليون جنيه إسترليني، لكن يُعتقد أن ليستر يقدر قيمة اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا بما يزيد عن 80 مليون جنيه إسترليني وهو الرقم القياسي العالمي الحالي لمدافع.

أكد بريندان رودجرز، مدرب ليستر، في نهاية الأسبوع أنه ترك فوفانا، و يوري تيلمانزلأن الثنائي لم يكن في الحالة الذهنية الصحيحة، حيث تم ربطهما بعيدًا عن الفريق، وعندما سئل رودجرز عن التغييرات: “الإطار الصحيح للعقل”.

ويقبل النادي بشكل خاص أنه على الرغم من توقيعه على عقد جديد مدته خمس سنوات في مارس، فقد يواجه صعوبة في التمسك به لأكثر من موسم واحد، ويُعتقد أن فوفانا حريص على المضي قدمًا في أقرب وقت ممكن.

وعلى الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كان تشيلسي مستعدًا لتلبية السعر الذي يطلبه ليستر سيتي، وتوماس توخيل يريد إضافة قلب دفاع آخر قبل الموعد النهائي لانتقالات الخميس المقبل مع فوفانا على رأس أولوياتهم.

أضاف تشيلسي كاليدو كوليبالي إلى خيارات قلب الدفاع منذ خسارة أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن هذا الصيف، ووقعوا على مارك كوكوريلا متعدد الاستخدامات من برايتون، والذي يمكنه اللعب كقلب دفاع يساري.

وتلقت آمالهم في الهبوط على فوفانا دفعة بعد استبعاده من هزيمة ليستر أمام ساوثهامبتون يوم السبت، لكن الثعالب ينتظرون مقابل رسم قياسي عالمي لمدافع يزيد عن 80 مليون جنيه إسترليني.

اقرا ايضا..

شراكة تعاقدية بين واتفورد وأودينيزي.. ما هي القصة؟

وفاء الشحات

Recent Posts

تالية رفعت “ابنه دمياط” تحصد المستوى الاول والميداليه الذهبيه في جمباز الايروبك 2024

حصلت الطالبة تاليه كريم فتحي رفعت، في الصف الاول الابتدائي المدرسه الرسميه المتميزة بدمياط الجديده،…

6 دقائق ago

ننشر احدث أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 17-6-2024 من كل الانواع في الاسواق

تشير التقارير الاقتصادية في مصر، الى تحسن وضع أسعار الفاكهة، حيث تعرض بوابتنا الاحدث من تلك الاسعار…

39 دقيقة ago