لمحبي الرياضة والمغامرة.. سكي مصر تعلن إقامة فعاليات (تحدي محارب الجليد) في مول مصر

لمحبي الرياضة والمغامرة.. سكي مصر تعلن إقامة فعاليات (تحدي محارب الجليد) في مول مصر
سكي مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=724036
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

أعلن سكي مصر عن موعد إقامة فعاليات تحدي محارب الجليد، والتي ستُقام في ( مول مصر) بمدينة السادس من أكتوبر، يوم، السبت، الموافق 30 سبتمبر، وذلك للمرة الثانية في سكي مصر، حيث تُقام الفعاليات بتفاعل جماهيري ممتع في درجة حرارة منخفضة وسط الجليد، ومغامرات شيقة وكسر الصعاب في الطرق الغير مستوية والتي تجعل المُشارك مستمتعا بالمنافسة التي تنتهي بحصوله على جوائز قيمة، بعد تجاوز العقبات والصعاب في ظروف شبه مستحيلة.

 

وتُقام فعاليات محارب الجليد بداية من الثامنة صباح السبت 30 سبتمبر وحتى 12 ظهرا، بمول مصر في منطقة السادس من أكتوبر، في درجة حرارة تصل إلى -4 درجة مئوية، على أن يتم فتح الأبواب لجميع الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 8 إلى 60 عاما، علما بأن هذا  الحدث، لن يُنسى وينتظره الجميع كل موسم بسبب مغامراته الممتعة.

سكي مصر

سكي مصر

كما أن تحدي محارب الجليد يضمّ أكثر من 20 عائقاً، من بينها التأرجح بالسلّم الأفقي، والزحف على الشبكة، والسباحة في المياه الباردة.

وشهدت تحديات محارب الجليد المُنظمة من جانب (سكي مصر) نجاحا مذهلا وإقبالا مكثفا العام الماضي حيث أصبح أكثر الفعاليات الرياضية المفضلة لعشاق الحماس، ويستقطب نخبة من الرياضيين من شتى أنحاء العالم، إلى جانب السكان المحليين والأجانب من مختلف مستويات اللياقة، وحققت الفعاليات نجاحا كبيرا في العام الماضي بمشاركة أكثر من 300 متسابق.

سكي مصر

سكي مصر


إقرأ أيضاً

توقيت مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من أرتا سولار في الكونفدرالية الإفريقية