لاعبي فريق نهضة بركان يوافقون علي تخفيض رواتبهم لهذا السبب

لاعبي فريق نهضة بركان يوافقون علي تخفيض رواتبهم لهذا السبب
بث مباشر مشاهدة مباراة نهضة بركان والدفاع الحسني الجديدي
https://www.sba7egypt.com/?p=284149
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

تحدث عبد المجيد مضران رئيس نادي نهضة بركان المغربي علي أن لاعبي الفريق قرروا الموافقة علي تخفيض نسبة من رواتبهم لمساعدة النادي لتخطي الأزمة المالية الحالية التي يعاني منها النادي نتيجة لتوقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد منذ شهر مارس الماضي.

 

وأشار “مضران” إلي أن الأمور داخل النادي بدأت في التحسن بعد تخفيض الرواتب، كما أن أعداد الإصابة بالفيروس تقل كل يوم وهذا مؤشر جيد لعودة النشاط من جديد، ولا يوجد هناك داعي للتأخير في ذلك القرار بعد وضع خطة حكيمة وضوابط علي اللاعبين، مشيرا إلي أن الأندية بدأت في الانهيار بسبب تعدد الأزمات.

 

واضاف: النادي لم يجبر أحد من اللاعبين علي تخفيض راتبهم بل كانت بادرة منهم وتستحق الثناء من كل نجوم الفرق الآخري أيضاً، في ظل توقف النشاط وعودة التدريبات فقط فاللاعبين لم يلعبون أي مباراة منذ 3 أشهر لذلك لا مشكلة في تقليل الرواتب هذة الفترة إلي أن يستأنف النشاط مرة آخري.

 

وتابع “مضران” حققنا الفوز علي المصري البورسعيدي بهدف نظيف في إياب دور ال8 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وصعدنا للدور نصف النهائي ومن المنتظر أن نواجه حسنية أكادير المغربي في مواجهة مغربية خالصة، بينما يواجه بيراميدز المصري فريق حوريا الغيني في نفس الدور.

أقرأ أيضا