كيف سيتصرف ألبا المنبوذ تحت قيادة تشافي في الموسم الجديد؟

كيف سيتصرف ألبا المنبوذ تحت قيادة تشافي في الموسم الجديد؟
تشافي هيرنانديز
https://www.sba7egypt.com/?p=595925
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

ترك جوردي ألبا الظهير الأيسر لـ برشلونة غير سعيد وسط شائعات تشير إلى أن العملاق الكتالوني كانوا على استعداد للتخلي عنه هذا الصيف.

 

وفقا لراديو كتالونيا، عرض البلوجرانا ألبا على العملاق الإيطالي إنتر ميلان، وتلقى وكيل الإسباني مكالمة من أحد وسطاء برشلونة بشأن الصفقة للتعاقد مع الظهير الأيسر لتشيلسي ماركوس ألونسو.

 

مسيرة ألبا مع برشلونة

 

انضم ألبا إلى برشلونة قادماً من فالنسيا في صفقة بلغت قيمتها 14 مليون يورو في عام 2012، وقد سجل 25 هدفاً وقدم 94 تمريرة حاسمة في 431 مباراة في جميع المسابقات وساعده على الفوز بخمسة ألقاب في الدوري الإسباني وخمسة ألقاب في كأس الملك، وكأس دوري أبطال أوروبا.

 

عانى الظهير الأيسر المخضرم من بداية مخيبة للآمال في موسم 2022-2023 وتعرض لانتقادات بسبب أدائه ضد رايو فاليكانو في المباراة الافتتاحية للدوري الإسباني، حيث اختار تشافي أن يلعب دور الظهير الأيسر الشاب أليخاندرو.

 

أثار استحواذ البلوجرانا على ماركوس ألونسو في انتقال مجاني في الموعد النهائي لفترة الانتقالات الصيفية تساؤلات حول مستقبل ألبا في النادي، يقال إن الإسباني مصمم على القتال من أجل مكانه وهو حريص على إنهاء مسيرته في كامب نو.

 

مسيرة بيكيه مع البرسا

 

قد يكون جيرارد بيكيه في الأشهر القليلة الأخيرة من مسيرته مع برشلونة، تطور اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا ليصبح أحد أفضل لاعبي الوسط في جيله خلال فترة وجوده مع النادي، سجل 52 هدفًا في 606 مباراة مع النادي.

 

وساعده في الفوز بثمانية ألقاب في الدوري وسبعة ألقاب لكأس الملك وثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وعلى الرغم من خبرته وقدراته الدفاعية، فهو حاليًا خلف رونالد أروجو وإريك جارسيا وجولز كوندي وأندرياس كريستنسن في الترتيب في كامب نو.

اقرا ايضا..

ما هو مصير رونالدو بعد إغلاق الميركاتو الصيفي؟