كلوب: سأحاول رفع المعنويات من أجل الاحتفال بالتتويج بالبريمرليج

كلوب: سأحاول رفع المعنويات من أجل الاحتفال بالتتويج بالبريمرليج
يورجن كلوب
https://www.sba7egypt.com/?p=324339
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني ليفربول الإنجليزي على سعادته باقتراب استلام الفريق كأس البريميرليج ومراسم تتويج فريقه بعد فوزه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح كلوب في تصريحاته خلال المؤتمر الذي اقيم اليوم الثلاثاء قبل مواجهة تشيلسي مساء غدًا الأربعاء في إطار مباريات الجولة الـ 37 للبريميرليج، أنه سيستعد لاحتفالية التتويج ورفع الكأس وأن مازال أمام الفريق مبارتان مهمتان ولن يفسد اللحظة الرائعة للاعبين أثناء التتويج غدًا وسيحاول أن يكون في أفضل المعنويات من أجل الاحتفال مع اللاعبين.

وأشار المدير الفني لليفر أن تتويج الفريق سيكون من أفضل لحظات كلوب وسيكون فخورًا بلاعبي الفريق وأنها ستكون لحظات فارقة ومهمة للاعبين.

وأضاف كلوب أن فريق تشيلسي سيخوض مباراة قوية أمام ليفربول وسيجرى عددًا من التغييرات أثناء المباريات، بعد الدفعة القوية التي خاضها لاعبو الريدز بعد التأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وأن أمور وتفاصيل صغيرة ستحسم المباراة.

ويستضيف ليفربول في تمام التاسعة والربع مساء غدًا الأربعاء نظيره تشيلسي على ملعب آنفيلد ضمن مباريات الفريقين في الجولة الـ 37 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.