كروس يكشف سبب تتويج ريال مدريد بالليجا

كروس يكشف سبب تتويج ريال مدريد بالليجا
توني كروس
https://www.sba7egypt.com/?p=322274
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

أكد توني كروس نجم خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني على أن لاعبي فريقه حققوا هدفهم بعد التتويج بلقب الدوري الإسباني رسميًا أمس الخميس بعد الفوز على حساب فياريال بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت في الجولة قبل الأخيرة من المسابقة.

وأوضح اللاعب في تصريحاته التي أبرزها الموقع الرسمي للنادي أن لاعبي الريال كانوا مستائين بسبب ضياع لقب الليجا في الثلاث سنوات الماضية وأن الجميع في الفريق سعداء لتحقيق اللقب الذي كان يعد الهدف منذ إنطلاقة الموسم.

وأضاف الألماني أن الفريق لم يقدم أداء جيدًا خلال الموسم ولكن اللاعبون في الجولات الأخيرة قدموا مجهودًا عاليًا لعدم استقبال الأهداف وعليه استحق الفريق التتويج باللقب في النهاية.

واختتم لاعب الريال تصريحاته بأن الفريق حسم الليجا بفضل التدريبات التي حرص اللاعبون على تأديتها أثناء فترة توقف النشاط الرياضي والتي استمرت لمدة شهرين أو أكثر، بالإضافة إلى عقلية اللاعبون التي تحلوا بها بعد عودة النشاط من أجل حسم الليجا.

وتوج ريال مدريد أمس الخميس بلقب الليجا الـ 34 في تاريخه والأول له منذ عام 2017.، بعد فوزه على فياريال بهدفين مقابل هدف في الجولة قبل الأخيرة من المسابقة.