كافو: أليكساندر أرنولد مستقبل أفضل لاعب في العالم

كافو: أليكساندر أرنولد مستقبل أفضل لاعب في العالم
كافو
https://www.sba7egypt.com/?p=280064
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

صرح قائد منتخب البرازيل ونجم فريق الميلان السابق “كافو” عن إعجابة الشديد باللاعب الإنجليزي ترينت أليكساندر أرنولد ظهير أيمن فريق ليفربول، وتوقع انه سيكون له مستقبل رائع بين أفضل لاعبي العالم.

وجائت تصريحات كافو في الموقع الرسمي للفيفا علي النحو التالي: انه لاعب رائع واسلوبة مميز لو أستمر علي نفس النهج والاسلوب مع التطوير الدائم سيحجز لنفسة مكان بين أفضل لاعبي العالم، وسيفوز في يوم بجائزة أفضل لاعب في العالم.

وتابع: انه لاعب لدية اسلوب برازيلي في لمسته للكرة، لاعب كبير فنيا ويمتلك قدرات رائعة في الدفاع والهجوم والتمريرات الحاسمة، فهو من اللاعبين الذي يجعلني أستمتع وانا أشاهدة، واللعب في فريق كبير مثل ليفربول يساعدة علي التطور أكثر.

أليكساندر أرنولد اللاعب الشاب صاحب الـ21 عام الذي برز أسمه في الفترة الأخيرة وأصبح من أفضل لاعبي مركز الظهير الأيمن في العالم.

ساهم أرنولد مع فريقه ليفربول في الموسم الماضي بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

وشارك هذا الموسم مع الريدز في 40 مبارة سجل من خلالهم هدفين وساهم في صناعة 14 هدف، قبل توقف المسابقة بسبب تفشي فيروس كورونا في إنجلترا ومختلف بلدان العالم.

ويستعد فريق ليفربول لعودة مسابقة الدوري الإنجليزي من جديد في يوم 17 من شهر يونيو الجاري، ويتبقي 9 جولات فقط علي إنتهاء المسابقة يحتاج منهم الريدز ان يفوز في مبارتين ويحرز 6 نقاط فقط للتتويج رسميا باللقب الغائب عن جدان الأنفيلد منذ 30 عام.

إقرأ أيضا

تصريحات يورجن كلوب بشأن ضم الثنائي الألماني