قرارات الكاف بشأن البطولات الأفريقية وحفلة الأفضل في القارة

قرارات الكاف بشأن البطولات الأفريقية وحفلة الأفضل في القارة
الاتحاد الأفريقي لكرة القدم
https://www.sba7egypt.com/?p=304656
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم برئاسة أحمد أحمد رئيس الكاف إلغاء حفل جوائز الأفضل في القارة الأفريقية للعام الحالي 2020.

وأكد رئيس الكاف في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الثلاثاء، أنه تقرر إلغاء حفل جوائز الأفضل لهذا العام على أن تقام في النسختين المقبلتين في مصر.

وقرر الكاف تأجيل إقامة منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي كان من المقرر لها أن تقام في شهر يناير 2021 لتقام في يناير 2022، بالإضافة إلى تحديد موعد جديد لبطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين، لتقام في يناير 2021.

وأضاف الكاف، أنه ستقام مباريات نصف نهائي ونهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة فقط، على أن تنتهي في شهر سبتمبر المقبل وسيتم الإعلان عن ملعب المباريات في وقت لاحق.

وحدد الكاف دولة المغرب لإستضافة المباريات المتبقية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على أن تقام مباريات نصف النهائي والمباراة النهائي من مباراة واحدة.

يذكر أن فريقا الأهلي والزمالك تأهلا للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يواجهها فريقا الوداد البيضاوي المغربي والرجاء المغربي.

وفي كأس الكونفدرالية تأهل فريق بيراميدز لمواجهة حوريا الغيني في الدور نصف النهائي، ويتقابل فريق نهضة بركان نظيره حسنية أغادير.

أقرأ أيضًا

محمد صلاح يتحدث عن التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز