اخبار الرياضة

قبل الموعد النهائي لـ الانتقالات| هل ينجح ضغط ألفاريزو على أياكس؟

هل ينجح ضغط ألفاريزو، كشفت تقارير صحفية، إن إدسون ألفاريز قد دخل في إضراب من أجل الانتهاء من الموعد النهائي للانتقال إلى تشيلسي، حيث حول البلوز انتباهه إلى التعاقد مع لاعب خط وسط أياكس بعد فشلهم في ضم إبراهيم سانجاري.

اللاعب يتمرد على أياكس

ووفقًا لصحفية “تليغراف” أن سكان غرب لندن قدموا عرضًا بقيمة 43 مليون جنيه إسترليني للاعب المكسيك الدولي الذي يحرص على الانتقال إلى ستامفورد بريدج، وألفاريز قد تخطى التدريب في محاولة لإجبار النادي على رحيله.

وذكرت صحيفة “دي تليغراف الهولندية”، أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا “رفض التدريب” من أجل إجبار يد نحاس أياكس، وأن لاعب خط الوسط الدفاعي يأمل في أن يستمتع أياكس بعرض جيد حتى يتمكن من تحقيق حلمه.

أياكس يرفض الرضوخ

وأبطال هولندا مترددون في السماح للاعب خط الوسط بمغادرة ملعب يوهان كرويف، ودخل أنطوني زميل ألفاريز السابق في فريق أياكس في إضراب الشهر الماضي لـ إجباره على الانتقال إلى مانشستر يونايتد بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني.

مثل أعمال أنتوني، ستثير غضب رئيس أياكس ألفريد شرودر، حيث قال عن رفض أنتوني اللعب: “لا أعتقد أن هذا الأمر جيد أو ممكنًا داخل نادينا، ولكن مع الأسف أن يحدث ذلك، وعندما تحدثت معه شعرت بخيبة أمل كبيرة جدًا”.

وأضاف: “اسلوبه لم يكن احترافيًا، ولكنني أخبرته أنني سوف أستمر مع اللاعبين الموجودين هناك، وهناك مرحلة ما تُثير غضبنا ولكن ماذا نفعل؟، ولكن بالنهاية هذا يحبطك كمدرب، ولكن أيضًا كيف تقف في العالم”.

أرقام ألفاريز مع أياكس

وانضم ألفاريز إلى أياكس صيف 2019 قادما من العملاق المكسيكي كلوب أمريكا مقابل 15 مليون جنيه إسترليني، وأصبح جزءًا داخليًا من التشكيلة الأساسية للفريق الهولندي، حيث سجل تسعة أهداف وقدم ستة تمريرات حاسمة في 107 ظهور في جميع المسابقات.

اقرأ ايضًا

مانشستر يونايتد يعلن تعاقده مع جناح أياكس رسمياً

وفاء الشحات

Recent Posts

تصدير 2088 طن ملح معبأ خلال 24 ساعة عبر ميناء دمياط

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

44 دقيقة ago

طقس شديد الحرارة الان في دمياط مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

تشهد محافظة دمياط، من بين السواحل الشمالية، طقس شديد الحرارة الان، فضلا عن استمرر ارتفاع…

ساعة واحدة ago