فوز مانشستر يونايتد على ريال مدريد فى كأس الابطال

فوز مانشستر يونايتد على ريال مدريد فى كأس الابطال
فوز مانشستر يونايتد على ريال مدريد فى كأس الابطال
https://www.sba7egypt.com/?p=60222
Admin
موقع صباح مصر
Admin
تغلب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي على ريال مدريد الاسباني بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم في الولايات المتحدة الامريكية، ضمن منافسات بطولة كأس الابطال الدولية الودية.
جاء أهداف المباراة في الشوط الاول، حيث سجل هدفى مانشستر يونايتد، أليكسيس سانشيز وأندير هيريرا فى الدقيقتين 18 و27 بينما جاء هدف ريال مدريد عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
وجاء تشكيل مانشستر يونايتد في مباراة ريال مدريد كالتالي، دافيد دي خيا في حراسة المرمى، ماتيا دارميان ، إيريك بايلي ، تيموثي فوسو مينساه ، لوك شاو، فريد ، آندير هيريرا ، سكوت ماكتوميناي ، أندرياس بيريرا، خوان ماتا، أليكسيس سانشيز.
أما تشكيل ريال مدريد أمام مانشستر يونايتد فجاء كالتالي، كيكو كاسيا في حراسة المرمى، ألفارو أودريوزولا ، خيسوس فاييخو ، خافيير سانشيز ، تيو هيرنانديز، ماركوس يورينتي ، فيديريكو فالفيردي، فينيسيوس جونيور ، داني سيبايوس ، جاريث بيل، كريم بنزيما.
وسيلعب ريال مدريد مع يوفنتوس الايطالي في الخامس من أغسطس الجاري، وروما الايطالي فس الثامن من الشهر ذاته، ضمن منافسات كأس الابطال الدولية الودية.