فايلر يختار اسماء اللاعبين المعارين للعودة إلي الأهلي

فايلر يختار اسماء اللاعبين المعارين للعودة إلي الأهلي
فايلر
https://www.sba7egypt.com/?p=280406
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

استقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي علي اختيار بعض الأسماء من لاعبين الفريق الذين تمت اعارتهم للأندرية الآخري من أجل الأنضمام لصفوف القلعة الحمراء وانهاء اعارتهم.

وجاء هذا القرار من المدرب السويسري بالاتفاق مع مجلس إدارة النادي الأهلي لعدم اتمام صفقات كثيرة في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة نتيجة الأزمة المالية في النادي الناتجة من تفشي فيروس كورونا كوفيد19 الذي تسبب في توقف النشاط الرياضي منذ شهر مارس الماضي.

بناء علي هذا قرر فايلر ان يفتح ملف اسماء اللاعبين المعارين وان يختار منهم ما يناسبه من أجل العودة لصفوف الفريق من جديد لتدعيم المراكز الذي يحتاج فيها دماء جديدة.

يوجد 13 لاعب من ابناء الأهلي معارين في مختلف الفرق، حيث حدد رينيه فايلر الأسماء التي اقتنع بها وقرر عودتها من جديد.

وجاءت أختيارات المدير الفني علي النحو التالي:

طلب إعادة اللاعب محمد شريف المعار لنادي انبي، وكانت قد ظهرت في الاونه الأخيرة عده عروض داخلية وخارجية لضم اللاعب ابرزها عرض مقدم من نادي الاتفاق السعودي.

واستقر فايلر علي عودة اللاعب اكرم توفيق لتدعيم خط وسط الفريق الاحمر وانهاء اعارته مع نادي الجونة.

وعلي غرار تدعيم مركز خط الوسط استقر ايضا علي عودة اللاعب عمار حمدي بعد المستوي الهائل الذي قدمه مع نادي الاتحاد السكندري وطلائع الجيش.

واختتم فايلر متطلباته من اللاعبين بعودة اللاعب صلاح محسن وانتهاء اعارته مع نادي سموحة، لتدعيم مركز الهجوم في الفريق الاحمر.

وبعد ذالك استقرت ادارة القلعة الحمراء بأتمام صفقة سوبر واحدة فقط في الميركاتو الصيفي القادم سيكون لاعب من اختيار المدير الفني السويسري الذي استقر علي اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم نادي مازيمبي، أو الأوروجواني جاستون سيرينو لاعب نادي صن داونز، علي ان تسعي لجنة التعاقدات في النادي بالتعاقد مع اسم واحد فقط من الأسمين.

إقرأ أيضا