فاران يُعلق على انضمام كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد

فاران يُعلق على انضمام كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد
فاران
https://www.sba7egypt.com/?p=591791
علي أحمد
موقع صباح مصر
علي أحمد

تحدث الفرنسي رافائيل فاران، مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن انضمام زميله السابق كاسيميرو إلى صفوف الفريق قادمًا من ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجالية.

 

وقال فاران في تصريحات صحفية عن انضمام كاسيميرو:” “متحمس جدًا، أنا أعرف جودته تمامًا، يمكنه تحقيق التوازن في الفريق وعقليته، إنه محارب لذلك أعتقد أنه سيستمتع حقًا بكرة القدم الإنجليزية”.

وتمكن نادي مانشستر يونايتد من الحصول على خدمات لاعب الوسط كاسيميرو بشكل رسمي من صفوف ريال مدريد في صفقة تكلفت مايقرب من 70 مليون يورو.

وعلى سياق متصل نجح الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في تحقيق فوزاً مثيراً أمس الأثنين على منافسه نادي ليفربول بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الثالثة من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة في البريميرليج

ويواجه نادي مانشستر يونايتد بقيادة إريك تين هاج نظيره نادي ساوثهامبتون في المباراة القادمة ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

وستنطلق مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامتون يوم السبت القادم الموافق 27 أغسطس الجاري في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة والثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الرابعة ببطولة البريميرليج.

إقرأ أيضاً

أخر تطورات إصابات ليفربول