اخبار الرياضة

عبدالغني يوضح حقيقة رحيله عن الزمالك

علق محمد عبد الغني مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على الاخبار المتداولة بشأن فسخ تعاقده مع الابيض او انتقاله إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات القادمة.

 

وكتب عبدالغني على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : يمكنً اول مره اكتب حاجه او ارد على حاجه بتتقال عليا من ساعت مجيتً النادى سواء بالوحش او الحلو عشان مش ف دماغى اى كلام بيتقال انا مركز ف شغلى.

وأضاف: باقى ف عقدى مع نادى الزمالك سنتين وملتزم بعقدى مع النادى واى خبر انى افسخ عقدى مع النادى دا ملوش اى اساس من الصحه واى كلام بيتقال الفتره الى فاتت غلط ف غلط ولا عندى نيه انى امشى ولو ف اى نيه انى امشى هيبقا عن طريق نادى الزمالك الى ليه فضل عليا.. نتمنى مسانتدكم للفريق الفتره الى جايه

وقد أكدت بعض التقارير الصحفية خلال الساعات الاخيرة، على اقتراب عبدالغني من الرحيل عن صفوف الابيض عن طريق الاحتراف في إحدى الدوريات الخارجية لمدة ٦ أشهر، ثم الانتقال إلى الأهلي.

عبدالغني

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل مواقيت الصلاة بتوقيت دمياط اليوم الاحد 2-6-2024

ننشر تفاصيل بيانات هيئة المساحة المصرية الشاملة لكل مواعيد الصلاة في التوقيت المحلي من دمياط، وعلى حسب…

6 دقائق ago

مواقيت الصلاة اليوم الأحد 2-6-2024 في الإسكندرية

ننشر يوميا التحديثات التي تضعها الهيئة العامة المصرية للمساحة لمواقيت الصلاة اليوم الأحد ثاني أيان…

34 دقيقة ago