اخبار الرياضة

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد الدوري الإسباني

كورة أون لاين مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد Real Madrid vs Barcelona، حيث يخوض الفريقين مواجهة قوية اليوم الأربعاء، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، على ستاد الكامب نو، في الجولة المؤجلة بينهما من الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الإسباني للمحترفين.

وينقل المباراة موقع صباح مصر مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

كورة أون لاين مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد

يدخل فريق برشلونة المباراة يحتل صدارة الدوري الإسباني برصيد 35 متفوقاً على غريمة ريال مدريد الذي يمتلك نفس عدد النقاط بفارق الأهداف ويقطن في المركز الثاني، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، اليوم، على ستاد الكامب نو، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة لعاشرة من منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وستكون المباراة على صفيح ساخن بين الفريقين، فكل منهما يريد الإنفراد بالصدارة، مما سيجعل منها مباراة قوية، في اللقاء الذي سيحتضنه عقر دار البارسا الكامب نو، يمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر عبر موقع صباح مصر.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد الدوري الإسباني
انتهت المباراة التي جمعت بين ريال مدريد وبرشلونة، بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد الكامب نو، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة لعاشرة من منافسات بطولة الدوري الإسباني.

أسماء حمدان

Recent Posts

ننشر احدث أسعار العملات اليوم السبت 18-5-2024 في التعاملات الرسميه عبر البنوك

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار العملات من خلال التعاملات البنكيه على الشكل الالكتروني خلال العطلة الاسبوعية، من…

25 دقيقة ago

طقس حار في ساعات النهار على دمياط والسواحل الشمالية اليوم السبت 18-5-2024

شير توقعات هيئة الارصاد لان يسود طقس حار في اغلب المدن والقرى بمحافظة دمياط، مع…

ساعة واحدة ago